للتأكد من جاهزيته التامة

كاريلي يؤجل عودة رودريغيز

2021-02-19 الساعة 11:55
كاريلي يؤجل عودة رودريغيز
المواطن - مروة نبيل
فضل المدير الفني البرازيلي فابيو كاريلي تأجيل عودة نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد غاري رودريغيز للتأكد من جاهزيته التامة للمشاركة.

تأجيل عودة رودريغيز

وأكدت مصادر خاصة لـ”الرياضية”، أن الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد مع كاريلي، يرفض مشاركة رودريغيز في التدريبات الجماعية ما لم يكن جاهزًا 100%، وذلك خشية أن تعاود اللاعب الإصابة من جديد. وأضافت: “يخضع رودريغيز حاليًا لبرنامج علاجي من قبل الجهاز الطبي في العيادة الطبية في النادي، من أجل إعادة تأهيله من جديد، وهناك شكوك تحوم حول مشاركته أمام الفيصلي، حتى يتم التأكد من التقرير الطبي في اليومين المقبلين حول جاهزية اللاعب”. وكان كاريلي قد استبعد رودريغيز من مباراة الأهلي في الجولة الـ18 بسبب عدم الجاهزية، ولم يتواجد في مواجهة التعاون، أمس الخميس، والتي حسمها الاتحاد بهدفين مقابل هدف، نظرًا لحاجته إلى فترة علاج طبي.
غاري رودريغيز
نجم نادي الاتحاد

الاتحاد في دوري محمد بن سلمان

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لمواجهة نظيره الفيصلي، مساء يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. وقبل مباراة الجولة الـ20، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد المركز الرابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 32 نقطة، فيما يتواجد الفيصلي في المركز الـ12 برصيد 23 نقطة.
الاتحاد
لاعبو الاتحاد – المصدر @ittihad
Al Mouwaten تابعوا آخر أخبار صحيفة المواطن على Google news