كاريلي يستقر على بديل أحمد حجازي
بعد غيابه لتراكم البطاقات

كاريلي يستقر على بديل أحمد حجازي

الساعة 1:38 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار, الرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
كاريلي يستقر على بديل أحمد حجازي حجازي
المواطن - مروة نبيل

استقر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، البرازيلي فابيو كاريلي على بديل المدافع المصري الدولي أحمد حجازي خلال مباراة القادسية المقبلة.

هوساوي يعوض غياب أحمد حجازي

وأكدت مصادر خاصة لـ”الرياضية”، أن فابيو كاريلي بدأ تجهيز ثنائي الفريق الأول لكرة القدم، عمر هوساوي وعبدالمحسن فلاتة، من أجل الدفع بأحدهما بشكل أساسي في مباراة الاتحاد والقادسية بدلًا من أحمد حجازي.

هوساوي مع نادي الاتحاد
هوساوي في مران الاتحاد

ولفتت المصادر إلى أن عمر هوساوي يعد الاسم الأقرب للمشاركة أمام القادسية بشكل أساسي بجانب زياد الصحفي، وذلك نظرًا لجاهزيته الفنية والبدنية؛ ومشاركته في المباريات الماضية مع الفريق بشكل مستمر.

وكان أحمد حجازي قد حصل على البطاقة الصفراء الرابعة له خلال مباراة الاتحاد ضد الفيصلي الماضية، ليتأكد عدم مشاركته عن مواجهة القادسية، والتي ستكون أول غياب له منذ انضمامه إلى الفريق الأول لكرة القدم بداية الموسم الحالي.

نجم نادي الاتحاد حجازي
نجم نادي الاتحاد حجازي – المصدر spl

فريق الاتحاد في دوري محمد بن سلمان

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لمواجهة نظيره القادسية، مساء يوم الأحد المقبل، على ملعب الأمير محمد بن فهد ضمن منافسات الجولة الـ21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل مباراة القادسية المقبلة، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد المركز الرابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 32 نقطة.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :