كوستا يحسم موقفه من عرض النصر
بعد رحيله عن أتلتيكو مدريد

كوستا يحسم موقفه من عرض النصر

الساعة 9:35 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
كوستا يحسم موقفه من عرض النصر كوستا
المواطن - مروة نبيل

حسم مهاجم أتلتيكو مدريد السابق، الإسباني دييغو كوستا، موقفه من الانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

كوستا يحسم موقفه:

وأشارت شبكة “سكاي سبورتس”، إلى أن كوستا صاحب الـ32 عامًا، رفض العرض الذي تقدمت به إدارة نادي النصر، حيث طلبت الحصول على توقيعه لمدة عامين.

ولفتت إلى أن قرار كوستا برفض عرض النصر جاء بعد رفضه لعدد من العروض خلال الفترة الماضية من الهلال والشباب في السعودية، بالإضافة إلى أكثر من عرض في قطر وتركيا.

كوستا
المهاجم الإسباني

وكان كوستا قد رحل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد، نهاية شهر ديسمبر الماضي، حيث تم فسخ العقد الذي كان ممتدًّا حتى يونيو المقبل، بناء على طلب المهاجم الإسباني.

وتسعى إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بصفقات من العيار الثقيل، لتصحيح مساره بعد الظهور بشكل متذبذب هذا الموسم، أملًا في المنافسة على الألقاب المحلية والقارية.

دييغو كوستا
دييغو مع أتلتيكو

النصر في دوري محمد بن سلمان:

على الجانب الآخر، يستعد النصر لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال على ملعب “مرسول بارك” في العاصمة الرياض، مساء يوم غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل الديربي، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر المركز التاسع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 25 نقطة، فيما يحتل الهلال المركز الثاني برصيد 36 نقطة.

النصر
لاعبو النصر – المصدر @AlNassrFC

شارك الخبر

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.



شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :