كيفية الدردشة الشخصية على واتساب لتدوين الملاحظات
خاصية غير معروفة للكثيرين

كيفية الدردشة الشخصية على واتساب لتدوين الملاحظات

الساعة 9:22 مساءً
- ‎فيتقنية ومعلومات, حصاد اليوم
0
طباعة
كيفية الدردشة الشخصية على واتساب لتدوين الملاحظات واتساب
المواطن - ترجمة : عمر رأفت

يعتبر تطبيق واتساب من التطبيقات الأشهر في العالم، ولكن هناك ميزة واحدة مفيدة به يصعب العثور عليها، وهي المحادثات الشخصية، وهي أن يتحدث المستخدم مع ذاته من أجل كتابة بعد الملاحظات لتذكرها.

مميزات واتساب:

وحسبما ذكرت قناة إن دي تي في الهندية، تأتي تطبيقات المراسلة الأخرى مثل تطبيق سيجنال مع هذه الميزة، وهي مفيدة لإنشاء القوائم الخاصة بالمستخدم وحفظ الروابط والملاحظات الخاصة والمزيد، فيما يمكن من خلال واتساب مشاركة الرسائل النصية والصور ومقاطع الفيديو والملفات والمستندات والملصقات وحتى صور جي إي إف، كما أن هناك العديد من الميزات التي قدمها واتساب على مر السنين، ويشمل ذلك القدرة على أرشفة الدردشات وحتى تمييز الرسائل المهمة بنجمة.

كيفية الدردشة الشخصية على واتساب لتدوين الملاحظات
واتساب

ومن ضمن المميزات غير المعروفة والسهلة لواتساب هي المحادثة الذاتية أو الشخصية من أجل تسجيل الملاحظات وعمل القوائم الخاصة، وتعد الدردشة الشخصية أو الذاتية على واتساب مفيدة لأسباب متعددة، ومن خلالها يمكن حفظ الروابط ومقاطع الفيديو، وتتيح هذه الميزة أيضًا إنشاء قوائم التسوق والمهام ومشاركة الملفات عبر الأجهزة بسهولة.

وللقيام بهذا النوع من المحادثة يجب اتباع الخطوات التالية:

فتح أي متصفح (Google Chrome، Firefox) على هاتف أو جهاز الكمبيوتر.

كتابة wa.me// في شريط العناوين، متبوعًا برقم الهاتف، وتأكد من إضافة رمز البلد الخاص بك قبل إدخال رقم هاتفك المحمول.

سيُطلب من المستخدم فتح واتساب، وإذا كان من الهاتف، فسيتم فتح واتساب مع عرض رقم هاتفك في الأعلى، إلى جانب صورة ملفك الشخصي.

ومن هنا يمكن بعد ذلك بدء الدردشة مع نفسك أو إضافة ملاحظات أو حفظ الصور ومقاطع الفيديو، وإذا كان من جهاز الكمبيوتر، فستفتح نافذة جديدة بها زر “متابعة الدردشة”.

يتم النقر فوق هذا الخيار، وسيتم فتح تطبيق واتساب ويب لسطح المكتب مع إظهار الدردشة الخاصة بالمستخدم، ويمكن بعد ذلك بدء الدردشة الشخصية، ستظهر هذه الدردشة، مع جميع الروابط والنصوص، على الهاتف أيضًا حتى يتمكن المستخدم من الوصول إلى جميع المعلومات عبر الأجهزة.


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

خطوات فتح واتساب على 5 أجهزة في نفس الوقت

بدأت واتساب في نشر ميزة الأجهزة المتعددة التي