ليفربول يُحقق رقمًا سلبيًا غائبًا من 37 عامًا!
بعد خسارته ضد برايتون

ليفربول يُحقق رقمًا سلبيًا غائبًا من 37 عامًا!

الساعة 3:04 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
ليفربول يُحقق رقمًا سلبيًا غائبًا من 37 عامًا! جانب من المباراة - المصدر @LFC
المواطن - مروة نبيل

حقق ليفربول بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب رقمًا سلبيًا بعد خسارته ضد برايتون ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

إحصائية سلبية لنادي ليفربول

وأشارت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، إلى أن هذه المرة الأولى التي لم ينجح فيها ليفربول في هز الشباك خلال 3 مباريات متتالية على ملعبه في الدوري الإنجليزي لكرة القدم منذ شهر أكتوبر عام 1984.

ولفتت “أوبتا” عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول لم يحرز هدفًا واحدًا على ملعب “أنفيلد” في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال آخر 348 دقيقة لعب.

 

محمد صلاح
جانب من المباراة – المصدر @LFC

الريدز يسقط ضد برايتون

ولعب ليفربول ضد برايتون على ملعب “أنفيلد”، مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وخسر الريدز بشكل مفاجئ بهدف دون رد، الأمر الذي عرض اللاعبين لانتقادات قوية.

وفشل لاعبو الريدز في استغلال الفرص التي أُتيحت لهم على مدار الشوطين، قبل أن تهتز شباكه عند الدقيقة 56 عن طريق ستيفن ألزاتي، ليقود الفريق الأول لكرة القدم بنادي برايتون لحصد 3 نقاط هامة.

وتجمد رصيد الريدز عند 40 نقطة ليحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز وبفارق 7 نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر، فيما رفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برايتون رصيده إلى 24 نقطة ليتواجد في المركز الـ15.

ليفربول ضد برايتون
نتيجة المباراة – المصدر @LFC


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

محمد صلاح أفضل لاعب في البريميرليج باختيار الجمهور

أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين في إنجلترا، قبل قليل،