مادو يعود لتدريبات النصر والغنام يغيب
استعدادًا لمواجهة القادسية المقبلة

مادو يعود لتدريبات النصر والغنام يغيب

الساعة 11:55 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
مادو يعود لتدريبات النصر والغنام يغيب جانب من المران - المصدر @AlNassrFC
المواطن - مروة نبيل

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته الجماعية، مساء اليوم الثلاثاء، بمشاركة النجم عبدالله مادو بعد تعافيه من الإصابة.

النصر يواصل استعداداته:

وانطلقت تدريبات اليوم بالتركيز على الجوانب اللياقية المتنوعة التي بدأت بالجري بسرعات مختلفة، وطبق المدير الفني الكرواتي ألين هورفات عددًا من الجمل التكتيكية المتنوعة.

النصر
جانب من المران – المصدر @AlNassrFC

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الحصة التدريبية بمناورة أجريت على منتصف الملعب، بمشاركة عبدالله مادو الذي شارك في المران الجماعي كاملًا، بعدما تعافى من الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة التعاون بالجولة الـ17.

وفي السياق ذاته، غاب سلطان الغنام عن تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الجماعية، بعد الكدمة القوية التي تعرض لها خلال مباراة الشباب الماضية، وسيبدأ في برنامجه التأهيلي، غدًا الأربعاء.

 

عبدالله مادو
مادو في المران – المصدر @AlNassrFC

العالمي في دوري محمد بن سلمان:

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لمواجهة نظيره القادسية، مساء يوم الخميس المقبل، على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية ضمن منافسات الجولة الـ19 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل المباراة المقبلة، يحتل العالمي المركز السابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 25 نقطة، بالتساوي مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية صاحب المركز الثامن.

النصر
لاعبو فريق العالمي في دوري محمد بن سلمان – المصدر @AlNassrFC


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

مسلي آل معمر : لاعبون موهوبون شاركوا وبعضهم احتياطي بالدوري المحلي

علق رئيس مجلس إدارة نادي النصر، مسلي آل