مانشستر يونايتد يستعيد بريقه بـ4 أرقام مميزة
بعد فوزه على ساوثهامبتون بـ9 أهداف

مانشستر يونايتد يستعيد بريقه بـ4 أرقام مميزة

الساعة 4:36 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
مانشستر يونايتد يستعيد بريقه بـ4 أرقام مميزة لاعبو يونايتد - المصدر @Daniel_James_97
المواطن - مروة نبيل

استعاد مانشستر يونايتد مع مدربه جولي أونار سولشاير بريقه سريعًا في منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وحقق فوزًا تاريخيًا على فريق ساوثهامبتون.

يونايتد ضد ساوثهامبتون

ولعب مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون على ملعب “أولد ترافورد”، في إطار مواجهات الجولة الـ22 من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، في المباراة التي انتهت بفوز الشياطين الحمر بتسعة أهداف دون رد.

وأحرز أهداف الشياطين الحمر في مباراة يونايتد ضد ساوثهامبتون كل من؛ أرون وان بيساكا، ماركوس راشفورد، كافاني، سكوت ماكتوميناي، برونو فرنانديز، دانيل جيمس ويان بيدناريك بالخطأ في مرماه، ومارسيال “هدفين”.

ووصل رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد إلى 44 نقطة، ليتواجد في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما تجمد رصيد فريق ساوثهامبتون عند 29 نقطة ليحتل في المركز الـ12.

 

مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون
جانب من المباراة – المصدر @ManUtd

مانشستر يونايتد يخطف الأنظار

وأثار مانشستر يونايتد غضب جماهيره بعد تلقيه خسارة مفاجئة ضد شيفيلد يونايتد قبل جولتين، ثم تعادل سلبيًا مع آرسنال، ليمنح مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم، قبل أن ينتفض بفوز تاريخي أمام ساوثهامبتون.

وتمكن يونايتد من تسجيل 4 أهداف خلال أحداث الشوط الأول من لقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز لثاني مرة الموسم الرياضي الحالي، حيث سبق وهز شباك ليدز يونايتد برباعية أيضًا، وذلك وفقًا لشبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”.

 

نادي مانشستر يونايتد
يونايتد يحتفل بالفوز العريض – المصدر @ManUtd

وتُعتبر هذه أول مرة ينجح فيها الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد في إحراز 4 أهداف على الأقل بالشوط الأول خلال مباراتين في الموسم ذاته بمنافسات الدوري الإنجليزي منذ موسم 1997/ 1998 بقيادة مدربه السير أليكس فيرجسون.

وأصبح ساوثهامبتون أول فريق يُطرد من صفوفه لاعب ويحرز هدفًا عكسيًا أمام الشياطين الحمر ضمن منافسات البريميرليج على ملعب “أولد ترافورد”، منذ فريق سندرلاند في أكتوبر عام 2009.

مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون
جانب من المباراة – المصدر @ManUtd

وواصل ماركوس راشفورد تألقه ليصبح تاسع أفضل هداف لنادي مانشستر يونايتد في جميع البطولات في عصر البريميرليج بعدما وصل إلى 83 هدفًا، ليتخطى النجم الفرنسي إيريك كانتونا صاحب الـ82 هدفًا، وذلك وفقًا لشبكة “سكاي سبورتس”.

كما رفع راشفورد رصيده إلى 16 هدفًا في جميع البطولات الموسم الرياضي الحالي، ولا يتفوق عليه من نجوم الدوري الإنجليزي لكرة القدم سوى نجم ليفربول، المصري الدولي محمد صلاح “21 هدفًا”، ومهاجم توتنهام هاري كين “19 هدفًا”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

فاران في طريقه لمغادرة الريال

يبدو أن الفرنسي رافائيل فاران اقترب من الرحيل