مباراة ليفربول ضد برايتون تحبط كلوب
بعد الخسارة بهدف نظيف

مباراة ليفربول ضد برايتون تحبط كلوب

الساعة 4:35 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
مباراة ليفربول ضد برايتون تحبط كلوب كلوب - المصدر liverpoolfc
المواطن - مروة نبيل

أثارت مباراة ليفربول ضد برايتون إحباط مدرب الريدز، يورجن كلوب، الذي أعرب عن خيبة أمله بعد خسارة فريقه في الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

كلوب يؤكد صعوبة الهزيمة

وعلق كلوب عن مباراة ليفربول ضد برايتون قائلًا: “أنا محبط، لا يوجد شيء للابتسام بشأنه.. هزيمة يصعب هضمها، وأسبوع صعب للغاية، مباراتان خارج أرضنا في غاية الصعوبة، وظهرنا الليلة وكأننا لسنا منتعشين ذهنيًا وبدنيًا بالشكل الكافي”.

مدرب ليفربول كلوب
كلوب – المصدر liverpoolfc

وتابع: “في الكثير من اللحظات، منحناهم الكرة بصورة سهلة للغاية.. في بعض اللحظات ظهر الشبان متعبين ذهنيًا، أعرف أن بإمكانهم تمرير الكرة بسلاسة، لكن ذلك لم يحدث.. جعلنا الأمر سهلًا على برايتون، لكنهم قاموا بعمل جيد أيضًا”.

واختتم كلوب تصريحاته لهيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”، قائلًا: “برايتون استحق الفوز، لا شك في ذلك.. بالنسبة لي، الأمر الأكثر أهمية هو البحث عن تفسير لخسارة هذه المباراة، وفهم ما حدث.. لم نكن مقنعين”.

ليفربول ضد برايتون
جانب من المباراة – المصدر @OfficialBHAFC

ليفربول ضد برايتون

ولعب ليفربول ضد برايتون في ملعبه “أنفيلد”، مساء أمس الأربعاء، في إطار مواجهات الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، ونجح الفريق الضيف في تحقيق مفاجأة بالفوز على الريدز، ما عرض لاعبيه لانتقادات قوية.

وفشل لاعبو الريدز في استغلال الفرص التي أُتيحت لهم خلال أحداث مباراة ليفربول ضد برايتون، قبل أن تهتز شباكه عند الدقيقة 56 عن طريق ستيفن ألزاتي، ليقود الفريق الضيف لحصد 3 نقاط هامة.

وتجمد رصيد الريدز عند 40 نقطة ليحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز وبفارق 7 نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر، فيما رفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برايتون رصيده إلى 24 نقطة ليتواجد في المركز الـ15.

ليفربول ضد برايتون
نتيجة المباراة – المصدر @LFC


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

ليفربول يُحصن محمد صلاح بأعلى راتب

تعمل إدارة نادي ليفربول الإنجليزي على استمرار المصري