كون الفريق الإنجليزي يُعاني مؤخرًا بالمسابقة المحلية

مدرب لايبزيج يُطالب لاعبيه بعدم التقليل من ليفربول

الإثنين ١٥ فبراير ٢٠٢١ الساعة ٧:٣٧ مساءً
مدرب لايبزيج يُطالب لاعبيه بعدم التقليل من ليفربول
المواطن - محمد سمعه

أبدى الألماني جوليان ناجلسمان المدير الفني لنادي لايبزيج الألماني، رأيه حول النتائج السيئة التي يحققها ليفربول الإنجليزي مؤخرًا في بطولة الدوري المحلي.

ويستعد لايبزيج لمواجهة الريدز غدًا الثلاثاء في ذهاب دور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

لا يجب الاستهانة بـ ليفربول

وأكد مدرب لايبزيج أنه لا يجب على الإطلاق الاستهانة بأداء الريدز مضيفًا أن الفريق الإنجليزي يعاني فقط في المسابقة المحلية وليس في البطولة الأوروبية.

وأشار مدرب لايبزيج إلى ثقته في أن الريدز سيقدم مستوى جيدًا في مباراة الغد، مضيفًا أن الفريق الإنجليزي سيحاول الخروج من دوامة النتائج السلبية في الدوري الإنجليزي بالانتصار على فريقه.

وستنطلق مباراة لايبزيج ضد الريدز غدًا الثلاثاء في تمام الـ11 مساءً بتوقيت المملكة على ملعب بوشكاش آرينا في العاصمة المجرية بودابست.

وفي وقت سابق، حقق نادي ليفربول رقمًا سلبيًّا، كرره بعد مرور سبع سنوات، وذلك بعد خسارته بثلاثية من فريق ليستر سيتي أول أمس السبت ضمن مباريات الجولة الـ24 من الدوري الإنجليزي.

الريدز يُعيد تكرار رقم سيء بعد 7 سنوات

وخسر الريدز في 3 مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي بموسم 2020/ 2021 أمام كل من برايتون ومانشستر سيتي وليستر سيتي، ليُكرر ما فعله الفريق نفسه تحت قيادة المدرب الإيرلندي بريندان رودجرز الذي خسر في 3 مباريات متتالية بالدوري الإنجليزي مع الريدز آنذاك في نوفمبر 2014.

يذكر أن ليفربول تعرض لثالث هزيمة له على التوالي في الدوري الإنجليزي، ليتجمد رصيده عند 40 نقطة في المركز الرابع، أما ليستر سيتي فأصبح رصيده 46 نقطة في المركز الثالث.