مهند عسيري عن استبعاده: لا أعلم السبب!
مؤكدًا امتلاكه لأكثر من عرض

مهند عسيري عن استبعاده: لا أعلم السبب!

الساعة 2:01 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
مهند عسيري عن استبعاده: لا أعلم السبب! مهند عسيري
المواطن - مروة نبيل

أكد مهند عسيري على جاهزيته الفنية والبدنية للمشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لافتًا في الوقت ذاته إلى أنه لا يعلم سبب استبعاده.

مهند عسيري يؤكد جاهزيته

وأشار مهند عسيري إلى أنه يُشارك في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الجماعية منذ بداية منافسات الموسم الرياضي الحالي، وجاهز لياقيًا وفنيًا من أجل المشاركة في المباريات.

وتابع نجم النادي الأهلي خلال تصريحاته لـ”الرياضية”، قائلًا: “أنا لا أعلم ما هو السبب وراء إبعادي، ولكني سألت الإدارة وأبلغتني أنه قرار فني”.

وبشأن امتلاكه لعروض، علق مهند عسيري قائلًا: “لدي عدة عروض من أندية تلعب في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وسوف أنتظر حتى نهاية الموسم الجاري، للنظر في تلك العروض واختيار العرض الأنسب لي”.

نجم النادي الاهلي مهند عسيري
عسيري

وعن وجود عرض من النادي الأهلي لتجديد عقده، شدد مهند عسيري على أن إدارة النادي الأهلي لم تتحدث معه بشأن تجديد العقد، ولم تظهر رغبتها بذلك.

وينتهي عقد عسيري صاحب الـ34 عامًا مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نهاية منافسات الموسم الجاري، حيث دخل الفترة الحرة من عقده، والتي تسمح له بالتوقيع لأي ناد دون الحصول على موافقة ناديه.

مهند عسيري في تدريبات الاهلي
مهند عسيري

الأهلي في دوري محمد بن سلمان

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الفيصلي، مساء يوم السبت المقبل، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية ضمن منافسات الجولة الـ21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 35 نقطة، فيما يقع الفيصلي في المركز العاشر برصيد 26 نقطة.

النادي الأهلي السعودي
فريق الأهلي – المصدر @ALAHLI_FC


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :