سيتم إضافتها لاحقًا لأجهزة الآيفون

ميزة جديدة على WhatsApp لمستخدمي الآندرويد

الثلاثاء ٩ فبراير ٢٠٢١ الساعة ٥:١٦ مساءً
ميزة جديدة على WhatsApp لمستخدمي الآندرويد
المواطن- ترجمة: منة الله أشرف

قدم تطبيق WhatsApp مؤخرًا عددًا من المميزات الجديدة لتحسين استخدامه، وذلك بعد أن بدأ العديد من المستخدمين في جميع أنحاء العالم بالانتقال إلى منصات المراسلة الأخرى مثل تليجرام وسيجنال؛ بسبب سياسة الخصوصية المثيرة للجدل.

ميزة جديدة على WhatsApp لمستخدمي الأندرويد
تطبيق واتساب على الهاتف الذكي

الميزة الجديدة في WhatsApp

ووفقًا لموقع WABetainfo المتخصص في تتبع تحديثات ومزايا تطبيق واتساب، فإن الشركة أعلنت مؤخرًا أنها ستطرح ميزة كتم صوت الفيديو الجديدة mute vide لمختبري النسخة التجريبية من إصدار آندرويد.

وذكر الموقع أن مفتاح التبديل بين كتم أو تشغيل الصوت متاح أيضًا حسب الرغبة، مؤكدًا على أن هذه الميزة ستكون متاحة في آخر تحديث تجريبي 2.21.3.13.

ميزة جديدة على WhatsApp لمستخدمي الأندرويد
استخدام تطبيق WhatsApp على الهاتف الذكي

كما تم رصد ميزة أخرى في التحديث الجديد وتُسمى Mention Badge أو شارة الإشارة للأشخاص، مما يعني أنه يمكنك استخدام هذه الميزة في الدردشة الجماعية للإشارة إلى أشخاص آخرين بما في ذلك أصدقاؤك أو عائلتك أو غيرهم، وفي المقابل إذا تم ذكرك في مجموعة الدردشة فستسمع تنبيهًا خاصًا.

مميزات أخرى قادمة في واتساب 

ويقوم واتساب بانتظام بتجربة ميزات جديدة، وقد أصدر مؤخرًا أيضًا حزمة ملصقات متحركة جديدة، بالإضافة إلى أنه يعمل على فتح إصدار مكتب سطح المكتب، واتساب ويب، من خلال التأكيد ببصمة الإصبع أو بصمة الوجه؛ لتوفير مزيد من الأمان والخصوصية للمستخدمين.

ميزة جديدة على WhatsApp لمستخدمي الأندرويد
شعار تطبيق واتساب بين تطبيقات الهاتف الذكي