نجم بايرن ميونخ يخون المنتخب الإنجليزي ويختار ألمانيا !

المواطن - محمد سمعه
جمال موسيالا لاعب بايرن ميونخ

قرر اللاعب جمال موسيالا، لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني، تمثيل منتخب ألمانيا الأول لكرة القدم بدلًا من المنتخب الإنجليزي وذلك وفقًا لتصريح رسمي.

ووُلد موسيالا في الـ26 من فبراير في عام 2003، حيث يبلغ من العمر 17 عامًا، في مدينة شتوتجارت الألمانية لأب نيجيري وأم ألمانية، لكنه قضى معظم فترات طفولته في إنجلترا.

وتحدث موسيالا لـ بوابة The Athletic الإخبارية قائلًا بأنه اتخذ قراره بتمثيل المنتخب الألماني الأول، ويشعر بأن هذا القرار صحيح ورائع له بنسبة 100%.

وأضاف موسيالا نجم بايرن ميونخ الشاب، أنه لديه قلب لألمانيا وقلب لإنجلترا مضيفًا أنه لن يتراجع عن تمثيل المنتخب الألماني؛ وذلك أملًا في المشاركة في بطولة أمم أوروبا 2020 التي تنطلق في يوليو المقبل.

سبب اختيار موسيالا لتمثيل ألمانيا:

ويعتزم المدرب يواخيم لوف مدرب منتخب ألمانيا الأول لكرة القدم، استدعاء اللاعب جمال موسيالا الذي يحتفل بعيد ميلاده الـ18، بعد غد الجمعة لمباريات المنتخب الألماني في مارس المقبل، حيث كان تقابل مع والدة موسيالا واللاعب في يناير الماضي، وأكد لها رغبته في استدعاء اللاعب لمنتخب الماكينات الألمانية.

ولعب موسيالا مع المنتخب الإنجليزي في الفئات السنية تحت 15 و16 عامًا و17 عامًا و21 سنة، بينما مثل المنتخب الألماني تحت سن الـ16 في عام 2018.

جمال موسيالا مع ليروي ساني
جمال موسيالا مع ليروي ساني – المصدر @FCBayernEN

بايرن ميونخ يُهادي موسيالا بعد تألقه أمام لاتسيو:

وفي وقت سابق، أشارت صحيفة “سبورت بيلد” الألمانية، إلى أن لاعب خط الوسط الشاب موسيالا سيوقع على أول عقد احترافي في مسيرته في عيد ميلاده الـ18، يوم الجمعة المقبل مع فريق بايرن ميونخ.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة الفريق البافاري، تسعى لتوقيع عقد مع موسيالا يمتد إلى صيف عام 2026، ومن المقرر أن يحصل على راتب سنوي يُقدر بـ5 ملايين يورو، للحفاظ على اللاعب الذي يحظى باهتمام عدد من الأندية.


المصدر :https://www.almowaten.net/?p=3381205