نيانغ يصل جدة اليوم لبدء مشواره مع الأهلي
بعد ضمه في الميركاتو الشتوي

نيانغ يصل جدة اليوم لبدء مشواره مع الأهلي

الساعة 11:44 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
نيانغ يصل جدة اليوم لبدء مشواره مع الأهلي نيانغ
المواطن - مروة نبيل

يصل السنغالي مباي نيانغ إلى جدة، ظهر اليوم الجمعة، تمهيدًا لبدء مشواره مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

نيانغ في جدة اليوم

ووصل نيانغ إلى مطار الدوحة في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، قبل أن يواصل رحلته إلى مدينة جدة، حيث ينتظر أن يصل إليها عند الساعة 12:30 ظهرًا، وذلك وفقًا لـ”الرياضية”.

وكان الأهلي قد نجح في حسم صفقة السنغالي الدولي نيانغ قبل دقائق من نهاية فترة الانتقالات الشتوية في السعودية، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الرياضي، قادمًا صفوف فريق رين الفرنسي، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ويملك مباي نيانغ صاحب الـ26 عامًا خبرة كبيرة، حيث سبق ولعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان الإيطالي موسم 2012، قبل أن ينتقل بين العديد من الأندية وانتقل الموسم الماضي من تورينو إلى نادي رين.

وجاء تعاقد الأهلي مع النجم السنغالي بعد الاستغناء عن خدمات الغاني صامويل أوسو عقب نهاية فترة إعارته من الفيحاء، ليعود إلى فريقه الذي يُنافس في دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى خلال الميركاتو الشتوي.

مباي نيانغ
الأهلي يُرحب باللاعب – المصدر @ALAHLI_FC

الأهلي في دوري محمد بن سلمان

ولعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد الاتحاد، مساء أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وخيم التعادل الإيجابي على المباراة.

وبعد ديربي جدة، رفع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رصيده إلى 34 نقطة ليحتل المركز الثاني بشكل مؤقت في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما وصل رصيد الاتحاد إلى 29 نقطة في المركز الرابع.

الأهلي والاتحاد
جانب من مباراة الراقي والعميد


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :