هدية التعاون وخسارة الأهلي تُحقق هذا الأمر لـ الاتحاد
قبل مواجهة القادسية اليوم

هدية التعاون وخسارة الأهلي تُحقق هذا الأمر لـ الاتحاد

الساعة 1:58 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
هدية التعاون وخسارة الأهلي تُحقق هذا الأمر لـ الاتحاد لاعبو الاتحاد - المصدر @ittihad
المواطن - محمد سمعه

تترقب جماهير نادي الاتحاد، مباراة فريقها اليوم ضد القادسية، حيث تنتظر استغلال اللاعبين لهدية نادي التعاون، وتعثر الأهلي بالأمس ضد الفيصلي، من أجل الصعود للمركز الثالث.

التعاون يحرم الاتفاق من الصعود للمركز الرابع

وكان التعاون، حرم الاتفاق من فرصة الصعود للمركز الرابع في جدول الترتيب، بعدما فاز سكري القصيم عليه بثلاثية دون رد أمس السبت، ليحافظ العميد على تواجده بالمركز الرابع برصيد 32 نقطة، بينما تراجع الاتفاق من المركز الخامس للسادس برصيد 30 نقطة، وأصبح التعاون خامسًا برصيد 31 نقطة.

كذلك فوز العميد اليوم على القادسية، يعني صعوده للمركز الثالث على حساب الأهلي، وتراجع الراقي للمركز الرابع بعد الخسارة من الفيصلي أمس بالجولة الـ21 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الاتحاد
لاعبو العميد – المصدر @SPL

ماذا يُحقق كاريلي من فوز الاتحاد ؟

ويسعى لاعبو العميد إلى مصالحة الجماهير، بعد الخسارة من الفيصلي بالجولة العشرين، كما أن فوز الاتحاد اليوم على القادسية، يعني تخفيف الضغط وموجة الغضب على المدرب البرازيلي فابيو كاريلي، حيث طالب الكثيرون بإقالته بسبب تراجع نتائج الفريق بالفترة الأخيرة.

جدير بالذكر أن القادسية يسير بشكل جيد بالفترة الأخيرة، حيث لم يذق طعم الخسارة في آخر 10 مباريات بدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان فابيو كاريلي قاد الاتحاد للتأهل لنهائي البطولة العربية، على حساب نادي الشباب، كما يسير الفريق بشكل جيد ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :