هل تُعاقب لجنة الانضباط لاعبي النصر والهلال ؟
بسبب المشادات في الديربي الأخير

هل تُعاقب لجنة الانضباط لاعبي النصر والهلال ؟

الساعة 3:00 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
هل تُعاقب لجنة الانضباط لاعبي النصر والهلال ؟ جانب من المباراة - المصدر @AlNassrFC
المواطن - مروة نبيل

يبدو أن مشادات لاعبي النصر والهلال لن تمر دون عقوبات، حيث تُحقق لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم في أحداث ديربي الرياض الأخير.

الانضباط قد تُعاقب لاعبي النصر والهلال

وأكدت مصادر مطلعة لـ”الشرق الأوسط”، أن المشادات الكلامية التي حدثت بين لاعبي النصر والهلال ستكون تحت مجهر لجنة الانضباط، حيث إن تقارير الحكام والمراقب هي التي ستحسم إمكانية فرض عقوبات على الخارجين عن الروح الرياضية في الديربي.

لجنة الانضباط
شعار لجنة الانضباط

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين حالة من الجدل بشأن احتكاكات لاعبي النصر والهلال، خاصة نجم العالمي، البرازيلي بيتروس، وثنائي الزعيم، محمد البريك وغوستافو كويلار، بجانب مدير الكرة سعود كريري.

وكان حكم ديربي الرياض، الأوروغواياني استيبان أوستوجيش قد أشهر البطاقة الحمراء في وجه سعود كريري عند الدقيقة 40، بعد مشادته مع البرازيلي بيتروس، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

سعود كريري
كريري

الهلال يخسر الديربي

ولعب النصر والهلال على ملعب “مرسول بارك”، في ختام منافسات الجولة الـ20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وتمكن العالمي من حسم ديربي الرياض لصالحه بهدف دون رد سجله الأرجنتيني بيتي مارتينيز.

وتجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال عند 36 نقطة ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما وصل رصيد النصر إلى 28 نقطة في المركز الثامن.

النصر والهلال
جانب من الديربي – المصدر @Alhilal_FC

 


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :