هل يقود النصر تكتلًا لإعادة تشكيل لجنة الانضباط؟
بعد تضرر الأندية من قراراتها

هل يقود النصر تكتلًا لإعادة تشكيل لجنة الانضباط؟

الساعة 4:23 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
هل يقود النصر تكتلًا لإعادة تشكيل لجنة الانضباط؟ السويكت - المصدر @AlNassrFC
المواطن - مروة نبيل

أثارت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، حالة من الجدل خلال الساعات الماضية بعد عقوباتها ضد النصر والشباب، ما دفع البعض للمطالبة بإعادة تشكيلها.

الشعلان يُطالب النصر بقيادة التكتل

ووجه الإعلامي الرياضي خالد الشعلان رسالة إلى الأندية، وقال: “أغلب الأندية تضرَّرت من التكييف القانوني المعيب للوقائع من لجنة الانضباط، لذا يجبُ على الأندية وبالذات النصر الذي يرأسه دكتور بالقانون المطالبة بأمرين”.

وتابع الشعلان عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات “تويتر”: “أولًا؛ إعادة تشكيل لجنة الانضباط من مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم استنادًا م٤/٣٥، ثانيًا؛ المُصادقة على ذلك من الجمعيَّة العموميَّة استنادًا م١١/٢٣”.

صفوان السويكت
السويكت

قرارات لجنة الانضباط تُثير الجدل

وكانت لجنة الانضباط والأخلاق قد أصدرت عقوباتها، مساء أمس الخميس، بشأن أحداث مباراة الفريقين، حيث تم منع رئيس نادي الشباب، خالد البلطان من الدخول إلى الملعب في 3 مباريات، وتغريمه 40 ألفًا، وغرمت نجم فريقه، سيبا 200 ألف ريال وإيقافه مباراتين.

كما أوقفت لجنة الانضباط المدير التنفيذي لكرة القدم بنادي النصر، حسين عبدالغني مواجهتين وغرمته 40 ألفًا، ما دفع رئيس مجلس إدارة العالمي، صفوان السويكت لانتقاد اللجنة، والتأكيد على التصعيد والتوجه إلى النيابة العامة، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

النصر والشباب
سيبا وحسين عبدالغني


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :