وزير الرياضة في الدوحة لحضور نهائي مونديال الأندية
تلبية لدعوة رئيس اللجنة الأولمبية القطرية

وزير الرياضة في الدوحة لحضور نهائي مونديال الأندية

الساعة 7:05 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
وزير الرياضة في الدوحة لحضور نهائي مونديال الأندية وزير الرياضة في الدوحة - المصدر @gsaksa
المواطن - مروة نبيل

وصل وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل إلى الدوحة، اليوم الأربعاء، استعدادًا لحضور المباراة النهائية لبطولة كأس العالم للأندية.

وزير الرياضة يحضر نهائي المونديال

ونشر حساب وزارة الرياضة الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورًا لوصول الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وكان في استقباله لدى وصوله مطار الدوحة الدولي، رئيس اللجنة الأولمبية القطرية الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني.

 

عبدالعزيز بن تركي الفيصل
جانب من استقبال الفيصل – المصدر @gsaksa

وجاءت زيارة وزير الرياضة إلى الدوحة تلبية لدعوة رئيس اللجنة الأولمبية القطرية من أجل حضور نهائي بطولة كأس العالم للأندية، مساء يوم غد الخميس، من المدرجات.

وكان الاتحاد القطري لكرة القدم، قد دعا في وقت سابق رئيس اتحاد الكرة السعودي، ياسر المسحل وعدد من أعضاء الاتحاد للسفر إلى الدوحة، وحضور مباراة الأهلي المصري وبايرن ميونخ في نصف نهائي البطولة، بجانب المباراة النهائية.

 

الفيصل ورئيس اللجنة الأولمبية القطرية
الفيصل مع رئيس اللجنة الأولمبية القطرية – المصدر @gsaksa

كأس العالم للأندية

وخسر الأهلي المصري ضد بايرن ميونيخ الألماني بهدفين دون رد، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، فيما تمكن تيجريس المكسيكي من تجاوز عقب بالميراس البرازيلي في المرحلة ذاتها.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي المصري ضد بالميراس البرازيلي، مساء يوم غد الخميس، لتحديد أصحاب المركزين الثالث والرابع، فيما يواجه بايرن ميونيخ فريق تيجريس، في اليوم ذاته ضمن منافسات نهائي مونديال الأندية.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :