قبل ديربي جدة في الجولة الـ18

أبطال آسيا يستعيد ذكريات مباراة الأهلي والاتحاد

الخميس ١١ فبراير ٢٠٢١ الساعة ٧:١٢ مساءً
أبطال آسيا يستعيد ذكريات مباراة الأهلي والاتحاد
المواطن - مروة نبيل

استعاد حساب بطولة دوري أبطال آسيا الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، ذكريات مباراة الأهلي والاتحاد في المسابقة القارية قبل مواجهتهما المرتقبة اليوم.

 

الأهلي والاتحاد في آسيا

ونشر حساب دوري أبطال آسيا مقطع فيديو لأبرز لقطات وأهداف مباراة الفريقين في البطولة القارية، وعلق قائلًا: ” يلتقي الأهلي والاتحاد اليوم بقمة مباريات الجولة الـ18 من الدوري السعودي للمحترفين”.

وتابع في تغريدته قائلًا: “نستعيد معكم ذكريات مواجهة الفريقين بإياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2012 والتي انتهت بفوز الأهلي بثنائية من معتز الموسى وفيكتور سيمويس”.

وحفز حساب البطولة القارية الجماهير عبر “تويتر”، وقال: “من سيفوز اليوم في ديربي جدة برأيكم؟”، وتفاعل الجمهور مع التغريدة، حيث توقع البعض فوز الاتحاد بعد تحسن مستواه بشكل لافت هذا الموسم، فيما رأى البعض الآخر أن الأهلي الأقرب للفوز أملًا في تعثر منافسيه وخطف الصدارة.

ديربي جدة
جانب من مباراة سابقة – المصدر spl

ديربي جدة اليوم

ومن المقرر أن يلعب الأهلي والاتحاد على الملعب الرديف في مدينة الملك عبدالله الرياضية، عند الساعة 8:20 مساء اليوم، في إطار مواجهات الجولة الـ18 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويتواجد النادي الأهلي في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 33 نقطة، فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بالعميد في المركز الرابع برصيد 28 نقطة، وذلك قبل ديربي جدة اليوم.

الأهلي والاتحاد
جانب من مباراة سابقة – المصدر spl