إنجاز تاريخي لـ رومارينيو بعد هدفه في شباك التعاون

الخميس ١٨ فبراير ٢٠٢١ الساعة ٧:٥٩ مساءً
إنجاز تاريخي لـ رومارينيو بعد هدفه في شباك التعاون
المواطن - محمد سمعه

حقق اللاعب البرازيلي رومارينيو لاعب نادي الاتحاد، إنجازًا تاريخيًا له بـ دوري محمد بن سلمان للمحترفين، بعد فوز فريقه على التعاون اليوم الخميس بالجولة الـ19.

رومارينيو يُسجل 10 أهداف فيما فوق بالموسم الواحد

وأصبح رومارينيو أول لاعب في تاريخ الاتحاد يُسجل 10 أهداف أو أكثر في موسمين متتاليين بـ دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث سجل 15 هدفًا في الموسم الماضي، وسجل 10 أهداف حتى الآن بالموسم الحالي.

وكان رومارينيو سجل الهدف الأول لنادي الاتحاد بالدقيقة الـ49 مع بداية الشوط الثاني من مباراة التعاون اليوم، ثم سجل زميله حمد المنصور الهدف الثاني للعميد ليحقق 3 نقاط غالية.

رومارينيو

ترتيب الاتحاد في دوري محمد بن سلمان للمحترفين

وبعد مباراة اليوم، رفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد رصيده إلى 32 نقطة ليُعزز تواجده في المركز الرابع بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما تجمد رصيد التعاون عند 25 نقطة في المركز الثامن.

يذكر أن الفيصلي كان انتصر اليوم على ضمك بثنائية دون رد في دوري محمد بن سلمان للمحترفين، بينما لا تزال النتيجة تُشير حاليًا لتقدم القادسية على النصر بهدف دون رد، وتُختتم مباريات الجولة التاسعة عشرة بلقاء بين الهلال والاتفاق ينطلق في تمام الثامنة والثلث من مساء اليوم الخميس.

وسيلعب الاتحاد مع الفيصلي يوم الثلاثاء المقبل بالجولة العشرين من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.