تمهيدًا لبدء مهمته مع الفريق

إيغالو يصل الرياض للانضمام إلى الشباب

الإثنين ١ فبراير ٢٠٢١ الساعة ٨:٥٨ مساءً
إيغالو يصل الرياض للانضمام إلى الشباب
المواطن - مروة نبيل

أعلن النيجيري أوديون إيغالو عن وصوله- قبل قليل- إلى العاصمة الرياض، تمهيدًا للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب.

إيغالو في الرياض:

ونشر إيغالو عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، صورًا من وصوله إلى الرياض، قبل توقيع العقود الرسمية وبدء مشواره مع الشباب رسميًّا.

 

ايغالو
أوديون – المصدر @ighalojude

وكان نادي الشباب برئاسة خالد البلطان قد تفاوض مع نجم مانشستر يونايتد السابق، إيغالو كبديل للسنغالي ماكيتي ديوب الذي تم فسخ العقد معه مؤخرًا، وذلك في إطار حرصه على تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بصفقات مميزة.

ويملك إيغالو صاحب الـ31 عامًا خبرة دولية كبيرة، حيث شارك مع المنتخب النيجيري الأول لكرة القدم خلال الفترة من عام 2015 حتى 2019، ولعب معه في نهائيات كأس العالم 2018 وكأس الأمم الإفريقية 2019 ثم اعتزل دوليًّا.

 

إيغالو
اللاعب النيجيري – المصدر @ighalojude

الشباب يتألق هذا الموسم:

ويسير الشباب بشكل مميز خلال الموسم الرياضي الحالي، في ظل التدعيمات المميزة التي قامت بها الإدارة برئاسة خالد البلطان، وفي مقدمتهم؛ الأرجنتيني إيفر بانيغا والبرتغالي فابيو مارتينيز، حيث يُعتبران من أبرز لاعبي الدوري وليس النادي فقط.

واستغل الشباب تأجيل مباراة الهلال ضد العين في الجولة الـ16، وفاز على الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 30 نقطة.

لاعب الشباب الجديد
لاعب الشباب الجديد – المصدر @ighalojude