ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة

الأهلي يتصدر دوري محمد بن سلمان مؤقتًا بعد هزيمة الوحدة

الجمعة ٥ فبراير ٢٠٢١ الساعة ١٠:٢٢ مساءً
الأهلي يتصدر دوري محمد بن سلمان مؤقتًا بعد هزيمة الوحدة
المواطن - محمد سمعه

صعد النادي الأهلي لصدارة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد الفوز على نادي الوحدة بنتيجة 4/ 2 ضمن مباريات الجولة الـ17 من عمر المسابقة.

أحداث مباراة الأهلي والوحدة:

وكان الشوط الأول بين الفريقين شهد إثارة لا مثيل لها، حيث تقدم الراقي بهدفين عبر كل من حسين المقهوي وسلمان المؤشر في الدقيقتين الـ7 والـ13، ثم نجح الوحدة في إحراز هدفين عبر اللاعب حسين العيسى والفرنسي يوسف نياكاتي في الدقيقتين الـ17 والـ23.

وانتهى الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل 2/ 2.

الأهلي والوحدة
السومة في لقاء الوحدة – المصدر @SPA_Spor

وفي الشوط الثاني، أهدر الأهلي فرصًا عبر نجمه السوري عمر السومة، واللاعب الروماني ميتريتا، وسط محاولات من نياكاتي لإضافة الهدف الثالث لفريق الوحدة.

وبعد معاناة، تمكن الراقي من إحراز الهدف الثالث في الدقيقة التسعين عبر اللاعب ميتريتا بعد اختراق جميل في دفاعات الوحدة.

وعاد النجم السومة ليُضيف رابع أهداف الراقي بالدقيقة الـ92 بعد تمريرة متقنة من اللاعب ميتريتا.

الراقي في الصدارة مؤقتًا قبل لقاء الشباب والرائد:

وأصبح رصيد الراقي بعد الفوز 33 نقطة في صدارة دوري المحترفين مؤقتًا قبل مباراة الشباب والرائد، بينما تجمد رصيد الوحدة عند 21 نقطة في المركز العاشر.

وفي وقت سابق، تحسر المدرب الصربي فلادان ميلويفيتش، مدرب الأهلي، على الهدف الثاني الذي أحرزه فريق الوحدة عبر الفرنسي يوسف نياكات بالدقيقة الـ23 من عمر الشوط الأول بين الفريقين.

ومر نياكات بطريقة مهارية أكثر من رائعة ليُسدد الكرة بكل قوة في شباك محمد العويس حارس الراقي، لتعرض عدسات الكاميرا المدرب ميلويفيتش وهو يضع يديه على رأسه متحسرًا كون الراقي كان متقدمًا بنتيجة 2/ 1 ولم يحافظ على تفوقه في النتيجة.