خلال مواجهتهما اليوم في الجولة الـ17

الأهلي يستهدف الفوز الـ13 ضد الوحدة بدوري محمد بن سلمان

الجمعة ٥ فبراير ٢٠٢١ الساعة ١١:٤٣ صباحاً
الأهلي يستهدف الفوز الـ13 ضد الوحدة بدوري محمد بن سلمان
المواطن - مروة نبيل

يسعى الأهلي لمواصلة تفوقه ضد الوحدة ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وتحقيق الفوز خلال مباراتهما اليوم.

الوحدة ضد الأهلي

وكشف حساب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن نتائج مواجهات الوحدة ضد الأهلي ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، والتي شهدت تفوقًا كبيرًا للراقي.

ولعب الفريقان 17 مواجهة في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة في تحقيق الفوز 3 مرات، فيما تمكن الراقي من الفوز في 12 لقاءً، وخيم التعادل على نتيجة مواجهتين.

ويسعى الأهلي بقيادة مدربه الصربي فلادان ميلويفيتش لإتمام سلسلة عدم الخسارة في 5 مباريات متتالية خلال موسم واحد في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للمرة الأولى منذ عام 2018، فيما يطمح الوحدة لتحقيق نتيجة إيجابية والتقدم في الترتيب.

الأهلي
لاعبو الراقي يحتفلون بالهدف

الفريقان في دوري محمد بن سلمان

ويلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة ضد الراقي، مساء اليوم الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ17 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل مباراة اليوم، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بالراقي المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 30 نقطة، فيما يقع الوحدة في المركز العاشر برصيد 21 نقطة.