الإمارات تسجل 3102 حالة كورونا جديدة و19 وفاة

الأربعاء ٢٤ فبراير ٢٠٢١ الساعة ٣:٠١ مساءً
الإمارات تسجل 3102 حالة كورونا جديدة و19 وفاة
المواطن - متابعة

قالت وزارة الصحة ووقاية المجتمع في الإمارات إن تكثيف إجراءات التقصي والفحص في الدولة وتوسيع نطاق الفحوصات على مستوى الدولة في الكشف عن 3,102 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد من جنسيات مختلفة، وجميعها حالات مستقرة وتخضع للرعاية الصحية اللازمة.

حالات كورونا في الإمارات

وبحسب وكالة وام الرسمية بلغ مجموع الحالات المسجلة في الدولة حتى الآن 378,637 حالة، فيما أعلنت الوزارة عن وفاة 19 حالة مصابة وذلك من تداعيات الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وبذلك يبلغ عدد الوفيات في الدولة 1,164 حالة.

‎وأعربت وزارة الصحة ووقاية المجتمع عن أسفها وخالص تعازيها ومواساتها لذوي المتوفين، وتمنياتها بالشفاء العاجل لجميع المصابين، مهيبة بأفراد المجتمع التعاون مع الجهات الصحية والتقيد بالتعليمات والالتزام بالتباعد الاجتماعي ضمانًا لصحة وسلامة الجميع.

‎حالات التعافي

كما أعلنت الوزارة عن شفاء 3,814 حالة جديدة لمصابين بفيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19” وتعافيهم التام من أعراض المرض بعد تلقيهم الرعاية الصحية اللازمة منذ دخولهم المستشفى، وبذلك يكون مجموع حالات الشفاء 370,381 حالة، كما تم إجراء 179,229 فحصًا جديدًا خلال الساعات الـ 24 الماضية على فئات مختلفة في المجتمع باستخدام أفضل وأحدث تقنيات الفحص الطبي