تتشابه ظروفهما قبل المباراة المرتقبة

الاتفاق وأبها يفتتحان الجولة الـ18 بدوري محمد بن سلمان

الأربعاء ١٠ فبراير ٢٠٢١ الساعة ٥:١٣ مساءً
الاتفاق وأبها يفتتحان الجولة الـ18 بدوري محمد بن سلمان
المواطن - مروة نبيل

يفتتح الاتفاق وأبها منافسات الجولة الـ18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي ستستمر مواجهاتها حتى يوم الأحد المقبل.

مباراة الاتفاق وأبها

ومن المقرر أن تُقام مباراة الاتفاق وأبها عند الساعة 6:05 مساء يوم غد الخميس، على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الخبر، بدلًا من استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام، بناء على خطاب الإدارة العامة لتشغيل المنشآت الرياضية بوزارة الرياضة.

وتتشابه ظروف الاتفاق وأبها قبل مباراة الغد، حيث يطمح فارس الدهناء لتحقيق الفوز والتقدم في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويسعى الفريق الأبهاوي لخطف الثلاث نقاط بعد تحسن الأداء خلال الفترة الأخيرة.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق المركز السابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 24 نقطة، بالتساوي مع أبها صاحب المركز الثامن، حيث حقق كل منهما الفوز في 7 مباريات وخسر في مثلها، والتعادل 3 مرات.

 

أبها ضد الاتفاق
جانب من مباراة سابقة – المصدر spl

موعد ديربي جدة غدًا

وفي السياق ذاته، ستُقام مباراة الأهلي ضد الاتحاد، مساء يوم غد عند الساعة 8:20، على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ويدخل الفريقان المواجهة بهدف تحقيق الفوز والتقدم في الترتيب.

وقبل ديربي جدة، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 33 نقطة، فيما يقع الاتحاد في المركز الرابع برصيد 28 نقطة.

ديربي جدة
جانب من المباراة السابقة – المصدر spl