يواصل أداء برنامجه التأهيلي

الاتفاق يفقد رايس مبولحي ضد التعاون

الجمعة ٢٦ فبراير ٢٠٢١ الساعة ١١:٤٤ صباحاً
الاتفاق يفقد رايس مبولحي ضد التعاون
المواطن - مروة نبيل

تأكد غياب حارس المرمى الجزائري رايس مبولحي عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق ضد التعاون، بسبب عدم تعافيه من الإصابة التي يُعاني منها.

رايس مبولحي يغيب

وأكدت مصادر خاصة لـ”الرياضية”، أن رايس مبولحي غاب عن المشاركة في تدريبات الاتفاق الجماعية، أمس الخميس، حيث اكتفى بأداء برنامجه التأهيلي مع المعد البدني والجهاز الطبي، بعدما عاودته آلام الركبة.

وكان مبولحي قد تعرض لإصابة بتمزق من الدرجة الثانية في الرباط الجانبي للركبة، يناير الماضي، قبل مباراة الاتفاق ضد الوحدة، وخضع برنامج علاجي وتأهيلي قبل أن تعاوده الآن، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ويترقب الجهاز الفني بقيادة خالد العطوي عودة حارس المرمى الجزائري رايس مبولحي للمشاركة في المباريات، خاصة أنه من الأعمدة الأساسية في تشكيلته؛ وتأثر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق بغيابه قبل أن يتحسن الأداء والنتائج مؤخرًا.

رايس مبولحي
الحارس مبولحي – المصدر @Ettifaq

الاتفاق في دوري محمد بن سلمان

ويلعب الاتفاق ضد التعاون على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، مساء يوم غد السبت، ضمن منافسات الجولة الـ21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل مباراة الغد، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق المركز الخامس في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 30 نقطة، فيما يقع التعاون في المركز السابع بـ28 نقطة.