قبل مباراته ضد الاتحاد

التعاون يعلن وصول بطاقة كاكو

الإثنين ١٥ فبراير ٢٠٢١ الساعة ٨:٠٣ مساءً
التعاون يعلن وصول بطاقة كاكو
المواطن - مروة نبيل

أعلن نادي التعاون عن وصول البطاقة الدولية للاعبه الجديد أليخاندرو روميرو، الشهير بـ كاكو، اليوم؛ ليصبح جاهزًا للمشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم في المباريات الرسمية.

كاكو جاهز للمشاركة:

وكان كاكو قد انتظم في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون الجماعية الأسبوع الماضي، إلا أنه لم يتمكن من المشاركة في مباراة القادسية الأخيرة؛ لعدم وصول البطاقة الدولية.

أليخاندرو روميرو
اللاعب في المران – المصدر @AltaawounFC

وانضم كاكو صاحب الـ26 عامًا إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من نادي نيويورك ريد بولز الأمريكي، بعقد يمتد حتى عام 2024، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وجاء تعاقد نادي التعاون مع كاكو بعد إعارة النجم الأسترالي ميتشيل ديوك إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيدني، ما سمح للإدارة لتعزيز صفوفه بصفقة أجنبية مميزة في الميركاتو الماضي.

كاكو
الوافد الجديد في المران – المصدر @AltaawounFC

التعاون في دوري محمد بن سلمان:

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون لمواجهة نظيره الاتحاد، مساء يوم الخميس المقبل، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ضمن منافسات الجولة الـ19 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل المباراة المقبلة ضد الاتحاد، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون المركز السادس في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 25 نقطة من 18 مباراة.