بسبب أزمة مستحقات صفقة مايكون

الدويش منتقدًا إدارة النصر: قولوا لجمهوركم الحقيقة

الأربعاء ١٠ فبراير ٢٠٢١ الساعة ٥:١٣ مساءً
الدويش منتقدًا إدارة النصر: قولوا لجمهوركم الحقيقة
المواطن - مروة نبيل

انتقد الإعلامي محمد الدويش إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت، بسبب الأزمات المالية التي تُلاحقه خلال الفترة الأخيرة، الأمر الذي قد يحرمه من ضم لاعبين جدد إلى صفوفه لمدة 3 فترات.

الدويش يطالب إدارة النصر بتوضيح الحقائق

وعلق محمد الدويش على أزمة مستحقات صفقة البرازيلي مايكون قائلًا: “لا توجد منطقة وسطى: إمّا أنّ الداعم دفع كل ما يستحقه النادي التركي أو أنّه لم يدفع.. قولوا لجمهوركم الحقيقة”.

وتابع رسالته إلى إدارة النصر عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قائلًا: “ولكن قبل ذلك ادفعوا كي تسلموا فما بقي شيء لم تتسببوا به لهذا النادي سوى العقوبة الدولية بعد العقوبة المحلية!”.

النصر
لاعبو العالمي – المصدر @AlNassrFC

العالمي يسعى لحل الأزمة

وسيتم منع النصر من تسجيل لاعبين جدد لمدة 3 فترات في حالة عدم التزامه بسداد المستحقات، وفي حالة استمراره في عدم سداد المستحقات سيتم تحويل القضية إلى لجنة الانضباط وقد يصدر عقوبات إضافية، وذلك بسبب عدم سداد مستحقات غلطة سراي التركي من انتقال مايكون إلى صفوفه.

وأكد مصدر في النادي أن الإدارة تسعى لحل الأزمة وسداد المبلغ المستحق خلال الفترة المقبلة، وسيكون قادرًا على تسجيل لاعبين جدد، نافيًا الأنباء التي ترددت بأن النادي معرض للشطب، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

نادي النصر السعودي
مايكون مع لاعبي العالمي