خلال فعاليات السباق الختامي لـ فورمولا إي

الرياضيون عن تشريف ولي العهد لـ سباق فورمولا إي: حضوركم أثلج صدورنا ومصدر فخر لنا

الأحد ٢٨ فبراير ٢٠٢١ الساعة ١٢:٤٣ صباحاً
الرياضيون عن تشريف ولي العهد لـ سباق فورمولا إي: حضوركم أثلج صدورنا ومصدر فخر لنا
المواطن - محمد سمعه

علق مجموعة من مشاهير الوسط الرياضي على تشريف وحضور ولي العهد الأمير محمد بن سلمان لختام سباق فورمولا إي الدرعية الذي أُقيم يومي الجمعة والسبت في حلبة الدرعية.

وكانت البداية مع الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة الذي غرد قائلًا: “حضوركم سيدي لسباق الفورمولا مصدر فخر واعتزاز لنا جميعًا، بخطواتكم الواثقة، ننجح ونتميز في استضافة أكبر الأحداث الرياضية العالمية”.

حضور ولي العهد أثلج الصدور:

وعلق الأمير خالد بن سلطان العبدالله الفيصل رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية قائلًا لـ قناة 24 الرياضية: “ولي العهد شرفنا بحضوره اليوم وأثلج صدورنا ما أعطانا دفعة معنوية كبيرة للمضي قدمًا”.

أما المستشار تركي آل الشيخ مالك نادي ألميريا الإسباني فقال: “وضعت شعبك في قلبك، ووضعوك في قلوبهم، القائد والمُلهم والفارس”.

وعلق فهد الهريفي نجم النصر السابق قائلًا: “خطاك السوء يا أعز الناس وأعظمهم”.

أما سامي الجابر نجم الهلال السابق فقال: “سر بنا يا محمد، الله يحفظك ويطول بعمرك”.

ولي العهد الأمير محمد بن سلمان

الأمير محمد بن سلمان يشهد ختام سباق فورمولا الدرعية:

وشهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع- حفظه الله- اليوم، منافسات الجولة الثانية من سباق ”فورمولا إي الدرعية 2021″، الذي أقيم في الدرعية التاريخية للسنة الثالثة على التوالي، وذلك ضمن الموسم السابع لبطولة العالم “إي بي بي فيا فورمولا إي”.

وفور وصول سمو الأمير محمد بن سلمان إلى مضمار السباق كان في استقباله صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة.

وقد عزف السلام الملكي، ثم توجه سمو الأمير محمد بن سلمان إلى المنصة الرئيسية لمشاهدة السباق.

ولي العهد الأمير محمد بن سلمان