نجح النصر في الفوز بهدف نظيف

الصرامي ينتقد تجاهل المستوى الفني للاعبي الديربي

الخميس ٢٥ فبراير ٢٠٢١ الساعة ٥:٤٠ مساءً
الصرامي ينتقد تجاهل المستوى الفني للاعبي الديربي
المواطن - مروة نبيل

أبدى المتحدث الإعلامي السابق باسم نادي النصر، سعود الصرامي استياءه من تجاهل المستوى الفني الذي ظهر عليه لاعبو العالمي والهلال في ديربي الرياض الماضي.

الصرامي ينتقد مستوى اللعبين

وتحدث الصرامي قائلًا: “النصر والهلال والمنافسة خارج الملعب، أكثر من 33 ساعة قضيتها متابعًا لردود أفعال الطرفين جماهير وإعلام عبر وسائل الإعلام المختلفة صحافة إذاعة قنوات فضائية مواقع سوشيال ميديا”.

وتابع الصرامي عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قائلًا: “الحديث عن “لاعبكم تهاوش مع لاعبنا” لم يتطرقوا عن العطاء الفني المخجل الذي ظهر به نجوم الملايين في الفريقين”.

ولعب النصر والهلال على ملعب “مرسول بارك”، في ختام منافسات الجولة الـ20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وتمكن العالمي من حسم ديربي الرياض لصالحه بهدف دون رد سجله الأرجنتيني بيتي مارتينيز.

النصر
لاعبو النصر – المصدر @AlNassrFC

أحداث ديربي الرياض

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين حالة من الجدل بشأن احتكاكات لاعبي النصر والهلال، خاصة نجم العالمي، البرازيلي بيتروس، وثنائي الزعيم، محمد البريك وغوستافو كويلار، بجانب مدير الكرة سعود كريري الذي تم طرده في الشوط الأول.

ولم تصدر لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، أي قرارات بشأن ديربي الرياض، رغم دخول لاعبي النصر والهلال في مشادات، إلا أنها تنتظر تقارير الحكم والمراقب، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).