سلمان للإغاثة يسلّم 25 طنًا من التمور هدية السعودية لأوزبكستان
القبض على مخالف لتهريبه 353 ألف قرص إمفيتامين في تبوك
السعودية تؤكد دعمها لوحدة السودان والحل السياسي لإنهاء الأزمة
نور الفلك ترصد تصاعد النشاط في البقعة الشمسية 4478
#يهمك_تعرف | آلية معرفة حالة استحقاق الدعم السكني
الملك سلمان وولي العهد يعزيان رئيس تيمور الشرقية
الهلال الأحمر يوظف أحدث تقنيات الإنعاش القلبي الرئوي في استجابة ميدانية بالرياض
تحذير من جهات وهمية تستغل محركات البحث باسم وزارة التجارة
ترامب: استهداف لإيران للسفن بمضيق هرمز انتهاك أحمق لوقف إطلاق النار
سلمان للإغاثة يوزّع 290 سلة غذائية في دايكندي بأفغانستان
عقدت لجنة الحكام الرئيسية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، اجتماعًا مع حكام دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بمشاركة مستشار اللجنة، المحاضر الدولي علي الطريفي.
واختتمت لجنة الحكام برئاسة الإسباني فرناندو تريساكو، مساء الاثنين، اجتماعها الـ12 مع حكام دوري المحترفين، عبر الاتصال المرئي بحضور مدير دائرة الحكام السويسري مانويل نافارو، وعلي الطريفي والمشرف على اللياقة البدنية المحاضر الأرجنتيني أليخو.
واستهل تريساكو الاجتماع بكلمة رحب فيها بالأرجنتيني أليخو وعلي الطريفي والحكام المشاركين الذين يصل عددهم إلى 44 حكمًا وحكمًا مساعدًا، مطالبًا الجميع باتباع الإجراءات الاحترازية لمكافحة انتشار فيروس كورونا.

وشهد الاجتماع المرئي إجراء اختبار في الحالات التحكيمية، ثم شرح الطريفي بعض الحالات التحكيمية الخاصة في حالة VAR وطرق التواصل الصحيح بين حكم الساحة وحكم تقنية الفيديو.
وحث المحاضر الدولي أليخو الحكام على مواصلة التمارين اليومية بالشكل الصحيح، مشيرًا إلى أنه سيتابع التمارين اليومية عبر ساعات القياس الرياضية (بولر) ووضع البرنامج الأسبوعي للتمارين.
وتم خلال الاجتماع مناقشة الحالات التحكيمية الخاصة بالجولة الـ17 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما ألقى عضو لجنة الحكام الرئيسية عبدالله الشلوي محاضرة عن التسلل، مقدمًا نصائح خاصة للحكام المساعدين.
