ينتهي عقده هذا الموسم

النصر يسعى لبقاء أمرابط حتى 2022

الخميس ١٨ فبراير ٢٠٢١ الساعة ١:٥٧ مساءً
النصر يسعى لبقاء أمرابط حتى 2022
المواطن - مروة نبيل

تسعى إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت لتمديد عقد النجم المغربي نور الدين أمرابط للاستمرار مع الفريق الأول لكرة القدم لفترة أطول.

النصر يسعى لتمديد عقد أمرابط

وكان نادي النصر قد تعاقد مع نور الدين أمرابط خلال فترة الانتقالات الصيفية 2018، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي واتفورد الإنجليزي لمدة 3 مواسم.

وقدمت إدارة نادي النصر عرضًا للاعب المغربي أمرابط لتمديد عقده لمدة عام واحد، لينتهي في صيف 2022 بدلًا من 2021، بالمزايا ذاتها في عقده الحالي، وذلك وفقًا لموقع “جول”.

نور الدين أمرابط
النجم المغربي ولاعبو النصر

ويحصل نور الدين أمرابط صاحب الـ33 عامًا، على 4.5 مليون دولار سنويًا من النصر، وتسعى الإدارة لتمديد عقده لمدة سنة إضافية، دون زيادة في المقابل الذي يحصل عليه.

وجاءت رغبة الإدارة النصراوية في تمديد عقده، خوفًا من إصدار الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، عقوبة بإيقاف النادي عن التعاقدات لمدة 3 فترات بداية من الصيف المقبل، بسبب المستحقات المتأخرة على العالمي.

النصر
لاعبو النصر

النصر في دوري محمد بن سلمان

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لمواجهة نظيره القادسية، مساء اليوم الخميس، على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية ضمن منافسات الجولة الـ19 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل مباراة اليوم، يحتل العالمي المركز السابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 25 نقطة، بالتساوي مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية صاحب المركز الثامن.