بعد تراجع نتائج الفريق

الهلال يقترب من إقالة لوشيسكو

الأحد ١٤ فبراير ٢٠٢١ الساعة ٨:٢٠ مساءً
الهلال يقترب من إقالة لوشيسكو
المواطن - مروة نبيل

يبدو أن إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، اتخذت قرارها بشأن المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو، بعد تراجع نتائج الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة الماضية.

الهلال يعتزم إقالة لوشيسكو:

ومن المقرر أن تعقد إدارة نادي الهلال اجتماعًا عاجلًا خلال الساعات القليلة المقبلة، لحسم مصير لوشيسكو، حيث تعتزم توجيه الشكر إليه على ما حققه مع الفريق الأول لكرة القدم، والاستعانة بمدير فني آخر.

وقال مصدر من إدارة الهلال لـ”كووورة”: “النادي يتجه إلى إعفاء لوشيسكو من منصبه، في ظل الغضب الكبير للإدارة جراء النتائج السيئة للفريق الأول لكرة القدم، والتي كان آخرها الخسارة أمام ضمك بهدف دون رد”.

وتابع المصدر تصريحاته: “هناك توجه قوي، لتعيين مدرب فريق الناشئين خلفًا للمدرب لوشيسكو.. والإدارة كانت قد اتخذت قرارًا، قبل عدة أسابيع، بعدم تجديد عقد المدير الفني الروماني، الذي ينتهي بنهاية منافسات الموسم الرياضي الحالي”.

لوشيسكو
لوشيسكو – المصدر spl

الزعيم يُعاني:

ولعب ضمك ضد الهلال اليوم على إستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في ختام منافسات الجولة الـ18 من دوري محمد بن سلمان للمحترفين، ونجح فارس الجنوب في تحقيق فوز تاريخي بهدف دون رد، ليتراجع الزعيم إلى المركز الثالث برصيد 33 نقطة.

ويُعاني الزعيم بقيادة لوشيسكو من تراجع النتائج والمستوى خلال الفترة الأخيرة، ما أثار غضب الإدارة والجماهير، خاصة بعد خسارة الفريق للقب كأس السوبر السعودي أمام النصر بثلاثية دون رد.

ضمك ضد الهلال
جانب من المباراة – المصدر spl