رصد زخة شهب العواء يونيو بوتيد في سماء العلا
وظائف شاغرة في شركة هندسة الطيران
وظائف شاغرة لدى شركة معادن
وظائف شاغرة بـ الخزف السعودي
وظائف شاغرة بشركة المراعي في 6 مدن
انطلاق دورة حفظ السنة النبوية والمتون العلمية بالمسجد الحرام
أسباب تصدر الأحساء درجات الحرارة المرتفعة صيفًا
فيصل بن فرحان يتلقى اتصالًا هاتفيًا من وزير خارجية الكويت
ضبط 7,524 دراجة آلية مخالفة خلال أسبوع
سلمان للإغاثة يدشّن مشروع مجمع الهدى للرعاية الصحية وملحقاته في دمشق
توجه الوسط الرياضي للمولى عز وجل بالدعوات أن يتم الشفاء لـ ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وذلك عقب خروجه من مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض.
وغرد وزير الرياضة قائلًا: “نحمد الله ونشكره على سلامة سمو سيدي ولي العهد، ونسأل المولى سبحانه أن يكتب له دوام الصحة وموفور العافية، حفظك الله ورعاك”.
بينما قال ياسر القحطاني نجم الهلال السابق عبر حسابه في “تويتر”: “لا بأس يا قلبنا، ونبضه لا بأس، الحمد لله على سلامة سيدي ولي العهد”.
أما سعود آل سويلم رئيس النصر السابق فقال: “ألف لا بأس سيدي طهور إن شاء الله، الله يحفظك لشعبك ووطنك”.
وغرد محمد الشلهوب نجم الهلال السابق قائلًا: “ألف لا بأس عليك سيدي، أجر وعافية إن شاء الله”.
أما حساب نادي النصر عبر “تويتر” فغرد قائلًا: “نحمد الله على سلامة سمو ولي العهد، حفظك الله للوطن يا فخره وعزه”.