بعد خسارة بالميراس للمركز الثالث

بالصور .. الأهلي المصري يضع فيليبي ميلو في موقف حرج مع البرازيليين

الجمعة ١٢ فبراير ٢٠٢١ الساعة ٩:٣٣ مساءً
بالصور .. الأهلي المصري يضع فيليبي ميلو في موقف حرج مع البرازيليين
المواطن - محمد سمعه

تسببت خسارة نادي بالميراس البرازيلي من الأهلي المصري في مونديال الأندية، بوضع اللاعب فيليبي ميلو في موقف محرج مع البرازيليين؛ وذلك بسبب عدم فوز الفريق البرازيلي في مباراتين خاضهما بمونديال الأندية الذي انتهى أمس الخميس في قطر.

الأهلي المصري يُتوج بالبرونزية للمرة الثانية:

وكان الأهلي المصري، حقق الميدالية البرونزية وفاز بالمركز الثالث للمرة الثانية في تاريخه، في المشاركة السادسة له ببطولة كأس العالم للأندية، كما نجح في كسر عقدة تفوق الأندية البرازيلية عليه بالفوز على بالميراس بركلات الجزاء الترجيحية.

فيليبي ميلو
ميلو – المصدر تويتر

وسخرت جماهير الأندية البرازيلية المنافسة لبالميراس من أداء الفريق، كما وصفوا خروجه بأنه خالي الوفاض؛ كونه خسر مباراتين في مونديال الأندية من فريقي تيغريس أونال المكسيكي والأهلي المصري.

فيليبي ميلو مكروه من الجمهور البرازيلي:

ومن المعروف أن العديد من الجمهور البرازيلي يكره اللاعب فيليبي ميلو بسبب تدخلاته العنيفة على الخصوم إضافة لتصدره العديد من المشاهد واللحظات المخيبة لـ الآمال في الكرة البرازيلية.

وكان ميلو تسبب في خروج منتخب البرازيل من كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا، وذلك بعد أن سجل هدفًا عكسيًّا في مرمى البرازيل في لقاء هولندا بدور الثمانية من البطولة.

فيليبي ميلو
ميلو بعد لقاء الأهلي – المصدر تويتر

كما أن البعض من مقدمي البرامج في البرازيل الذين يشجعون أندية منافسة لبالميراس سخروا من ميلو بعد تصدي الحارس المصري محمد الشناوي لركلة ترجيحية منه في مباراة الأمس.

ويذكر أن لاعبي بالميراس استفزوا جماهيرهم بالعد حتى رقم 4 والمقصود منهم هو أن الفريق نال المركز الرابع في مونديال الأندية بعد أن خسر مباراتين ونال أيضًا مكافأة مالية دون أي مجهود منهم.

كما أن الصحف البرازيلية انتقدت نادي بالميراس الذي مثّل أسوأ حضور لبطل أمريكا الجنوبية في مونديال الأندية كونه خسر مباراتين ولم يُسجل أي أهداف.

وسبق لـ فيليبي ميلو أن لعب في ناديي يوفنتوس الإيطالي وغلطة سراي التركي قبل العودة لبالميراس.

فيليبي ميلو