غضب عارم في الراقي بعد اللقاء

تفاصيل صادمة في الأهلي بعد التعادل مع العين

الخميس ١٨ فبراير ٢٠٢١ الساعة ٨:٥٥ صباحاً
تفاصيل صادمة في الأهلي بعد التعادل مع العين
المواطن - محمد سمعه

يبدو أن تعادل الأهلي مع نادي العين بهدف لكل فريق، لم يمر مرور الكرام بين اللاعبين، وذلك بعد فقدان الراقي الفرصة في تقليص الفارق مع نادي الشباب متصدر دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكشف الإعلامي الرياضي عبدالإله العتيبي عبر حسابه في “تويتر” وهو المقرب من البيت الأهلاوي تفاصيل صادمة بشأن ما حدث في غرفة خلع الملابس للاعبي الراقي بعد نهاية مباراة العين.

مشادة كبيرة بين لاعبي الراقي 

وكان العتيبي وجه سؤالًا حول ما حدث داخل غرفة خلع الملابس للاعبي الراقي ليُجيبه الإعلامي مصطفى الشيخي بأن هناك فوضى حدثت ومشادة بين اللاعبين مطالبًا بتدخل فوري من إدارة النادي لتعيين مسؤول ذي شخصية قوية يلم شمل اللاعبين.

وفي وقت سابق، أظهر المدرب الصربي فلادان ميلويفيتش، مدرب الفريق الكروي الأول بـ الأهلي، رد فعل غاضباً، وذلك بعد التعادل مع العين بهدف لكل فريق.

وتحدث ميلويفيتش للقنوات الرياضية السعودية قائلًا: “بصراحة، هذا ملعب لا يُصلح لإقامة مباريات دوري المحترفين عليه والتركيز والرؤية فيه شبه منعدمين”.

مدرب الأهلي يعلق برأيه على صفقات النادي

ورد مدرب الراقي بشكل مثير للجدل حول مدى رضاه عن الصفقات التي أبرمها النادي له قائلًا: “لا أعلم، شكرًا لهم !”.

يذكر أن فلادان ميلويفيتش كان هاجم لجنة المسابقات برابطة الدوري السعودي للمحترفين، وذلك بعد أن قررت نقل مباريات الراقي للملعب الرديف لإستاد الجوهرة المشعة بسبب وجود أعمال صيانة في الملعب الرئيسي”.

جدير بالذكر أن فلادان طلب مرارًا وتكرارًا من إدارة الأهلي، التعاقد مع مدافع أجنبي ذي قدرات جيدة، وهو الطلب الذي لم تلبّه إدارة النادي حتى الآن.