أملًا في ضمه بالميركاتو الشتوي

تيكسيرا يُناقش عرض الهلال وسبب قد يُعرقل الصفقة!

الثلاثاء ٢ فبراير ٢٠٢١ الساعة ٣:١٠ مساءً
تيكسيرا يُناقش عرض الهلال وسبب قد يُعرقل الصفقة!
المواطن - مروة نبيل

تسعى إدارة نادي الهلال لحسم صفقة البرازيلي أليكس تيكسيرا خلال الأيام المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الميركاتو الشتوي الحالي.

الهلال يرسل عرضه الأخير لـ تيكسيرا

وأكد مسؤول في نادي الهلال لـ”الاقتصادية”، أن النادي يفاوض تيكسيرا وينتظر رد اللاعب البرازيلي على العرض الأخير، أملًا في حسم الصفقة.

وقال: “أرسلنا عرضنا الأخير والنهائي إلى اللاعب وننتظر الرد منه، وفي حال الموافقة سنتعاقد معه، أما إذا طالب بمبلغ إضافي، فسنوقف المفاوضات، لأننا على قناعة أننا قدمنا العرض المناسب ولن ندخل في مزايدات”.

تيكسيرا
تيكسيرا

وعن إمكانية تعاقد الهلال مع بديل تيكسيرا في حلة عدم إتمام الصفقة، لقيده في قائمة الفريق بدلًا من السوري عمر خربين، قال: “عرض علينا في الفترة الماضية أكثر من 50 لاعبًا، معظمهم لا يتناسبون مع مستوى الفريق ولا يحققون تطلعات الجهاز الفني، لكن لدينا بدلاء للاعب البرازيلي في حال لم تتم الصفقة، وبدأنا معهم مفاوضات مبدئية”.

وانتهى عقد أليكس صاحب الـ30 عامًا، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي جيانغسو سونينغ الصيني، وفضل خوض تجربة احترافية جديد، بعد 4 أعوام قضاها في صفوفه، ما يُسهل عملية انضمامه إلى الهلال في صفقة انتقال حر.

أليكس تيكسيرا مُراقب من الهلال
البرازيلي أليكس

النجم البرازيلي يتألق

وشارك اللاعب البرازيلي في 20 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي جيانغسو سونينغ الصيني بجميع البطولات هذا الموسم، وساهم في تسجيل 15 هدفًا، حيث نجح في هز الشباك 10 مرات، وقدم 5 تمريرات حاسمة.

ويملك تيكسيرا مسيرة مميزة مليئة بالبطولات، حيث توج مع فريقه السابق شاختار الأوكراني، بلقب الدوري 5 مرات، كأس السوبر الأوكراني 4 مرات، كأس أوكرانيا 3 مرات، وحصد لقب الهداف لموسمي 2014-2015 و2015-2016.

الهلال راقب تيكسيرا
أليكس