بعد أن تعرض للفظ عنصري من أحد إداريي النصر

حساب الشباب بعد أزمة مباراة النصر: نحبك يا سيبا

الأحد ١٤ فبراير ٢٠٢١ الساعة ٧:٤٢ صباحاً
حساب الشباب بعد أزمة مباراة النصر: نحبك يا سيبا
المواطن - محمد سمعه

حرص حساب نادي الشباب في موقع “تويتر” على توجيه رسالة دعم للاعب البرازيلي سيبا، بعد الأحداث التي تعرض لها في لقاء النصر، الذي انتهى بفوز الليث برباعية نظيفة.

ونشر حساب النادي مجموعة من الصور للاعب سيبا قائلًا له: “كلنا نحبك يا سيبا”.

 

وكان الإعلامي وليد الفراج قال: إن سيبا طلب فسخ عقده مع الليث والرحيل بعد اللفظ العنصري الذي وُجه له من أحد إداريي النصر خلال المباراة، وهو ما جعل خالد البلطان رئيس النادي ينفعل ويرفض هذا التصرف قائلًا بأن مثل هذه التصرفات لا تحدث في المملكة العربية السعودية.

الليث يهزم النصر بعقر داره:

وتمكن الفريق الكروي الأول بنادي الشباب من الفوز على جاره النصر برباعية مقابل لا شيء، وذلك ضمن مباريات الجولة الثامنة عشرة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان الشوط الأول شهد تألقًا كبيرًا من لاعبي الليث الذين نجحوا في افتتاح التسجيل عبر الأرجنتيني إيفر بانيغا بالدقيقة الـ16 من ركلة جزاء، ثم بعدها بـ10 دقائق أضاف الأرجنتيني كريستيان جوانكا الهدف الثاني لليث بالدقيقة السابعة والعشرين، بعد تمريرة متقنة من اللاعب عبدالله الزوري.

وفي الشوط الثاني، حاول نادي النصر العودة من بعيد من أجل تقليص الفارق، وذلك عبر هجمات الأرجنتيني بيتي مارتينيز واللاعب عبدالرزاق حمدالله ولكن دون جدوى.

سيبا في مباراة النصر والشباب

الشباب يعزف السيمفونية ويفوز برباعية:

واستمر تفوق نادي الشباب وعزفه للسيمفونية بأداء ولا أروع، ليسجل اللاعب جوانكا ثاني أهدافه والثالث لليث بالدقيقة الثالثة والثمانين.

وأهدر حمدالله ركلة جزاء للنصر بالدقيقة الـ89 تصدى لها الحارس زيد البواردي بكل براعة، ليضيف اللاعب النيجيري إيغالو رابع أهداف الليث بالدقيقة الـ92، بعد تمريرة متقنة من اللاعب الأرجنتيني بانيغا.

وبعد نهاية اللقاء، ارتفع رصيد الليث إلى 38 نقطة في صدارة دوري محمد بن سلمان للمحترفين، بينما تجمد رصيد النصر عند 25 نقطة بالمركز السابع.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • راقي ومنصف

    اتركوكو من مثل هذا الكلام واحنا نعرف ماهو فصد البلطان وأيضا الهراج وليد وهذا فقط أثارت الوسط الرياضي على حسين عبدالغني وهذه لعبه مكشوفه من زمان