يُقدم مستوى مميزًا هذا الموسم

دوري محمد بن سلمان : أبرز أرقام أنسيلمو مع الوحدة

الجمعة ١٢ فبراير ٢٠٢١ الساعة ٣:٠٦ مساءً
دوري محمد بن سلمان : أبرز أرقام أنسيلمو مع الوحدة
المواطن - مروة نبيل

يُقدم البرازيلي أنسيلمو دي مورايس مستوى مميزًا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة خلال منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

أنسيلمو يتألق

وتألق أنسيلمو بشكل لافت مع الوحدة بقيادة المدير الفني البرتغالي إيفو فييرا خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي، ويُعد من العناصر الأساسية المؤثرة في تشكيلة الفريق، وشارك في 16 مباراة، ونجح في تسجيل هدفين وصناعة هدف آخر.

 

لاعب نادي الوحدة أنسيلمو
نجم الوحدة

وخاض أنسيلمو في 20 مباراة خلال منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2018/ 2019، وتمكن من صناعة هدفين، ولعب 25 مباراة الموسم الماضي، ونجح في تسجيل 10 أهداف وصنع 3 آخرين.

وحصل البرازيلي أنسيلمو على 19 بطاقة صفراء وبطاقة حمراء واحدة ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك وفقًا لحساب “دوري بلس” الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

الوحدة
احتفال النجم البرازيلي – المصدر @SPL

الوحدة يواجه الفيصلي اليوم

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي نظيره الوحدة اليوم على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويطمح كل منهما لتحقيق الفوز والتقدم في الترتيب بعد تذبذب الأداء.

وقبل مباراة الفيصلي ضد الوحدة اليوم، يحتل عنابي سدير المركز الـ11 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 20 نقطة، وبفارق نقطة عن فرسان مكة صاحب المركز العاشر.

دوري محمد بن سلمان
مباراة الفيصلي والوحدة – المصدر spl