نجح ساني في هز شباك الاتحاد مبكرًا

دوري محمد بن سلمان : التعاون يُنهي الشوط الأول متقدمًا بهدف

الخميس ١٨ فبراير ٢٠٢١ الساعة ٥:٠٥ مساءً
دوري محمد بن سلمان : التعاون يُنهي الشوط الأول متقدمًا بهدف
المواطن - مروة نبيل

انتهى، منذ قليل، الشوط الأول من مباراة التعاون ضد الاتحاد ضمن منافسات الجولة الـ19 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بتقدم سكري القصيم دون رد.

التعاون ضد الاتحاد

وبدأت مباراة التعاون ضد الاتحاد المقامة على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز في بريدة بشكل سريع، وضغط أصحاب الأرض منذ الدقائق الأولى بحثًا عن هز الشباك مبكرًا، قبل أن يفض اشتباك التعادل السلبي عند الدقيقة 16.

وتلقى عبدالله ساني كرة مميزة داخل منطقة الجزاء ليسدد الكرة بقوة، ولم ينجح حارس المرمى مارسيلو غروهي في التصدي لها، ليهز شباك الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بعد مرور 16 دقيقة، لتشتعل أحداث المباراة بحثًا عن تسجيل هدف جديد.

التعاون ضد الاتحاد
ساني يحتفل بالهدف – المصدر @SPL

وانتفض لاعبو الاتحاد بهدف الهدف، وكاد عبدالإله الماكي أن يُسجل التعادل عند الدقيقة 42 من تسديدة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء، إلا أن كرته اصطدمت بالعارضة، لينتهي الشوط الأول من المباراة بتقدم التعاون بهدف نظيف.

ومن المتوقع أن يبدأ العميد الشوط الثاني من مباراة التعاون ضد الاتحاد بشكل ضاغط لتسجيل هدف التعادل، حيث يطمح فابيو كاريلي لتحقيق نتيجة إيجابية والتقدم في الترتيب.

الفريقان في دوري محمد بن سلمان

وقبل مباراة اليوم، يملك الفريق الأول لكرة بالعميد 29 نقطة ليحتل المركز الرابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما يقع سكري القصيم في المركز السادس برصيد 25 نقطة.