تُقام مباراتهما اليوم بالجولة الـ18

دوري محمد بن سلمان: الهلال لا يعرف الخسارة أمام ضمك

الأحد ١٤ فبراير ٢٠٢١ الساعة ٣:٢٦ مساءً
دوري محمد بن سلمان: الهلال لا يعرف الخسارة أمام ضمك
المواطن - محمد سمعه

لم يسبق لنادي الهلال أن تعرض للخسارة في تاريخ مواجهاته مع نادي ضمك ببطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك قبل مباراة الفريقين التي تنطلق اليوم ضمن منافسات الجولة الـ18.

والتقى الزعيم مع فارس الجنوب في 3 مباريات قبل لقاء اليوم في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، حيث فاز الأزرق في مباراتين وكان التعادل حاضرًا بين الفريقين في مباراة.

وسبق للزعيم أن أحرز 6 أهداف في شباك ضمك، بينما سجل الأخير هدفًا واحدًا فقط في شباك الأزرق.

فوز الزعيم يضمن له الوصافة

وفي حال نجح الهلال في الفوز على ضمك، فسيُصبح رصيده من النقاط 36 نقطة بالمركز الثاني في جدول ترتيب دوري المحترفين، وبفارق نقطتين عن نادي الشباب المتصدر.

وكان الزعيم مر بفترة غير مستقرة فنيًا حيث تعادل 4 جولات متتالية في دوري المحترفين، كما خسر من نادي أبها في البطولة، وفقد أيضًا لقب كأس السوبر السعودي، مما جعل جماهير الأزرق تُطالب بإقالة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو.

غيابات الهلال في لقاء ضمك 

وسوف يغيب عن مباراة ضمك من صفوف الهلال كل من اللاعب الإيطالي سيباستيان جيوفنكو والمدافع متعب المفرج لعدم الجاهزية، بينما سيغيب الظهير الأيمن محمد البريك عن اللقاء لقرار فني من قبل المدرب الروماني رازفان لوشيسكو.

وستبدأ المباراة في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق عصرًا بتوقيت المملكة على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية “المحالة”.