بعد نهاية منافسات الجولة الـ19

دوري محمد بن سلمان : غوميز يخطف صدارة الهدافين

الجمعة ١٩ فبراير ٢٠٢١ الساعة ١٢:٠٠ مساءً
دوري محمد بن سلمان : غوميز يخطف صدارة الهدافين
المواطن - مروة نبيل

استعاد المهاجم الفرنسي بافيتيمبي غوميز بريقه مع الهلال، لينفرد بصدارة ترتيب الهدافين في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

غوميز ينفرد بالصدارة

وتألق غوميز خلال مباراة الهلال ضد الاتفاق التي أُقيمت، مساء أمس الخميس، على استاد الأمير فيصل بن فهد ضمن منافسات الجولة الـ19 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وسجل ثنائية؛ ليساهم في فوز فريقه بنتيجة 3/1.

ورفع بافيتيمبي غوميز رصيده إلى 14 هدفًا، لينفرد بصدارة ترتيب الهدافين في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد نهاية منافسات الجولة الـ19، ويُزيد من حظوظه في حصد لقب الهداف هذا الموسم.

وأصبح الفرنسي غوميز أكثر لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال تسجيلًا للأهداف في تاريخ منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 62 هدفًا، ليتفوق على نجم الزعيم السابق، ياسر القحطاني صاحب الـ61 هدفًا.

 

بافيتيمبي غوميز
المهاجم الفرنسي – المصدر spl

ترتيب الهدافين بعد الجولة الـ19

وكشف حساب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن ترتيب الهدافين بعد نهاية الجولة الـ19، ويتصدرها المهاجم الهلالي، ثم نجم نادي الشباب، الأرجنتيني كريستان جوانكا برصيد 12 هدفًا.

ونجح 4 لاعبين في تسجيل 11 هدفًا في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وهم؛ نجم نادي القادسية، حسن العمري، مهاجم فريق الباطن، فابيو أبرو، نجم أبها، السويدي كارلوس ستراندبيرج ومهاجم نادي الفيصلي، جوليو تفاريس.

فابيو أبرو
أبرو يحتفل بالهدف – المصدر @SPL