اللاعب حاليًا حر وبدون أي نادٍ

سر فشل انضمام أحمد موسى لـ ويست بروميتش

الإثنين ٨ فبراير ٢٠٢١ الساعة ٥:١١ مساءً
سر فشل انضمام أحمد موسى لـ ويست بروميتش
المواطن - محمد سمعه

يبحث اللاعب النيجيري أحمد موسى لاعب نادي النصر السابق عن الانضمام لفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد فسخ عقده مع النصر بالإضافة لفشل انضمامه لنادي ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي.

وقالت صحيفة Burnely Express الإنجليزية إن السر وراء فشل انضمام موسى لنادي ويست بروميتش هي مطالبه المالية الضخمة، التي تُشبه التي كان يحصل عليها من فريق النصر.

طلب أحمد موسى يُفشل الصفقة

وعلى الرغم من نجاح موسى في الفحوصات الطبية لنادي ويست بروميتش وتدربه في أكثر من حصة تدريبية مع الفريق لكن الصفقة لم تتم بينه وبين المدرب سام ألارديس مدرب ويست بروميتش.

أحمد موسى لاعب النصر

وأضافت الصحيفة إلى أن الأزمة المالية التي يُعاني منها ويست بروميتش جعلت مسؤولي النادي يتراجعون عن ضم أحمد موسى.

ويُمكن لـ موسى الانضمام إما إلى سيسكو موسكو الروسي أو نادي ساوثهامبتون الإنجليزي ويستطيع الالتحاق بأي فريق في أي وقت، كونه لاعبًا حرًا رغم غلق باب سوق الانتقالات الشتوية في العديد من الدول الأوروبية.

مشاركات موسى الدولية

جدير بالذكر أن موسى سبق له المشاركة مع المنتخب النيجيري في بطولتي كأس العالم عامي 2014 و 2018 بالإضافة للمشاركة مع منتخب نيجيريا في بطولة كأس أمم إفريقيا، التي تُوج بها المنتخب الجزائري.

وكان نادي النصر أعلن رحيل أحمد موسى، وفسخ عقده في شهر أكتوبر الماضي، بسبب تدني مستوى المهاجم النيجيري، الذي التحق بصفوف العالمي في صيف 2018 قادمًا من ليستر سيتي الإنجليزي مقابل 14 مليون يورو آنذاك.