بعد توقيعه على العقود الرسمية

شرطان يُقربان الحمدان من الهلال في الشتوية

الأربعاء ٣ فبراير ٢٠٢١ الساعة ١:٢٥ مساءً
شرطان يُقربان الحمدان من الهلال في الشتوية
المواطن - مروة نبيل

يبدو أن عبدالله الحمدان اقترب من الرحيل عن الشباب والانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

الحمدان هلاليًا لـ5 مواسم

ودخل عبدالله الحمدان صاحب الـ21 عامًا الفترة الحرة من عقده مع فريق الشباب قبل عدة أيام، والتي تسمح له بالتوقيع لأي نادٍ دون الحصول على موافقة ناديه، ليوقع لنادي الهلال رسميًا في صفقة انتقال حر.

وكان نادي الهلال قد أعلن عن تعاقده رسميًا مع المهاجم الشبابي لتمثيل صفوف الفريق الأول لكرة القدم لمدة 5 مواسم، بداية من الموسم الرياضي المقبل، وظهر اللاعب مرتديًا قميصه، ما أثار أزمة، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

عبدالله الحمدان
المصدر :@Alhilal_FC

شرطان من الشباب لرحيل اللاعب

وتوصلت إدارة نادي الهلال إلى اتفاق مبدئي مع نظيرتها في الشباب لانضمام الحمدان إلى الزعيم بعد مباراة الليوث ضد الرائد في الجولة الـ17 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين التي ستُقام، يوم 6 فبراير.

وطالبت إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان نظيرتها في الهلال بأمرين من أجل إتمام الصفقة في الميركاتو الشتوي، وهما؛ الحصول على 3 ملايين ريال، وإعارة مد الله العليان لمدة ستة أشهر.

وظهر عبدالله الحمدان صاحب الـ21 عامًا، بشكل مميز مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب خلال منافسات الدور الأول من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان هذا الموسم، حيث سجل هدفين وقدم 8 تمريرات حاسمة خلال 15 مباراة.

عبدالله الحمدان
احتفال اللاعب – المصدر @SPL