بعد تسجيله لهدف ضد أبها

صالح الشهري ينفرد برقم مميز في دوري محمد بن سلمان

الجمعة ٥ فبراير ٢٠٢١ الساعة ١:٤٨ مساءً
صالح الشهري ينفرد برقم مميز في دوري محمد بن سلمان
المواطن - مروة نبيل

واصل صالح الشهري تألقه مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

صالح الشهري يتألق

وظهر صالح الشهري بشكل مميز في مباراة الهلال ضد أبها، ونجح في هز الشباك ليحقق رقمًا مميزًا ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، إلا أنه لم ينقذ فريقه من الخسارة الأولى هذا الموسم.

وأصبح الشهري صاحب الـ27 عامًا، أكثر لاعب سعودي تسجيلًا للأهداف في بطولة الدوري السعودي للمحترفين منذ منافسات موسم 2018/ 2019، حيث وصل رصيده إلى 24 هدفًا، ويطمح لمواصلة هز الشباك وزيادة عدد أهدافه.

وكان نادي الهلال قد ضم صالح الشهري خلال فترة الانتقالات الصيفية عام 2019 على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد من فريق الرائد، وظهر بشكل مميز معه، قبل أن يتعاقد معه بشكل نهائي لمدة 4 سنوات.

 

الهلال ضد أبها
الشهري في المباراة – المصدر spl

الهلال في دوري محمد بن سلمان

على الجانب الآخر، تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال هزيمة ضد نظيره أبها بثلاثية أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة الـ17 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال عند 30 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إلا أنه يملك مباراة مؤجلة بسبب مشاركته في كأس السوبر السعودي والتي خسرها أمام النصر بثلاثية دون رد.