بعد تألق لافت بقميص العين

عموري ومعاناة مع الإصابات منذ 2018

الإثنين ١ فبراير ٢٠٢١ الساعة ٨:٥٥ مساءً
عموري ومعاناة مع الإصابات منذ 2018
المواطن - مروة نبيل

يُعد عمر عبدالرحمن عموري واحدًا من أبرز اللاعبين العرب وليس الإماراتيين فقط، إلا أن الإصابات حرمته من التألق مع فريقي الهلال والجزيرة خلال آخر موسمين ونصف الموسم.

الجزيرة الإماراتي يعلن رحيل عمر عبدالرحمن:

وأعلن نادي الجزيرة الإماراتي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، اليوم الاثنين، عن رحيل عموري بالتراضي بين الطرفين، قبل سعات من غلق فترة الانتقالات الشتوية الحالية، متمنيًا له التوفيق في مسيرته الاحترافية.

ويخضع عمر عبدالرحمن، صاحب الـ29 عامًا، لبرنامج علاجي وتأهيلي خلال الفترة الحالية، بعد الإصابة التي عانى منها مع بداية الموسم الرياضي الجاري، ولم يتم الكشف عن مستقبل اللاعب الإماراتي حتى الآن.

 

عمر عبدالرحمن عموري
الجزيرة يودع لاعبه – المصدر @AlJazira_uae

الإصابات تُعطل عموري:

وخطف عموري الأنظار على مدار 10 سنوات بقميص الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي، قبل أن يرفض تجديد تعاقده معه، وينتقل إلى صفوف الهلال في أغسطس عام 2018 في صفقة انتقال حر لمدة موسم رياضي واحد.

ولاقت صفقة انتقال عموري إلى الهلال تفاعلًا كبيرًا من الجماهير الزرقاء التي كانت تُمني النفس بانضمام الإماراتي الموهوب إلى الفريق، إلا أنه تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي بعد 6 لقاءات فقط.

عمر عبدالرحمن عموري
عموري

وانتهت مسيرة عمر عبدالرحمن مع الهلال مبكرًا، حيث غاب لنهاية الموسم ورفض النادي التجديد له، ليعود إلى الدوري الإماراتي مجددًا من بوابة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة، وذلك في الميركاتو الصيفي 2019.

وخاض عمر عبدالرحمن 21 لقاء فقط في موسم ونصف الموسم بقميص الجزيرة؛ بسبب معاناته من إصابات عديدة، بالإضافة إلى إلغاء منافسات الدوري الإماراتي الموسم الرياضي الماضي بسبب جائحة فيروس كورونا.

ولعب عموري مباراتين فقط مع الجزيرة في الدوري الإماراتي هذا الموسم، قبل أن يتعرض لإصابة في الغضروف خلال مباراة الظفرة، يوم 23 أكتوبر الماضي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1/ 1، ليغيب عن فريقه قبل أن يتم فسخ العقد اليوم.

عمر عبدالرحمن عموري
الإماراتي عمر عبدالرحمن