بعد تألقه في مباراة الهلال والعين

غوميز عن السوبر هاتريك: تأثير مياه زمزم

الأربعاء ١٠ فبراير ٢٠٢١ الساعة ١:٥٣ مساءً
غوميز عن السوبر هاتريك: تأثير مياه زمزم
المواطن - مروة نبيل

أعرب الفرنسي بافيتيمبي غوميز عن سعادته بالسوبر هاتريك الذي سجله خلال مباراة فريقه الهلال ضد العين، ليقود الزعيم لتحقيق فوز عريض بخماسية دون رد.

غوميز يكشف سر السوبر هاتريك

ونشر غوميز عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورة له خلال مباراة الهلال ضد العين، اليوم الأربعاء، وعلق قائلًا: “هذا تأثير مياه زمزم”.

وتفاعلت الجماهير مع تغريدة المهاجم الفرنسي، وتمنوا له مزيداً من التألق وتسجيل الأهداف خلال الفترة المقبلة، وطالبه البعض بتناول مياه زمزم باستمرار حتى يواصل هز الشباك؛ ويقود الهلال لحصد الألقاب.

غوميز
غوميز – المصدر @Alhilal_FC

وتألق غوميز بشكل لافت خلال مباراة الهلال ضد العين، ونجح في تسجيل 4 أهداف في الدقائق 9، 50، 57 و78، ليكون ثاني لاعب يتمكن من إحراز سوبر هاتريك في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويحصل على كرة اللقاء.

ورفع الفرنسي غوميز رصيده إلى 12 هدفًا، لينفرد بصدارة هدافي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد مرور 17 جولة، وبفارق هدفين عن أقرب منافسيه، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

غوميز
احتفال المهاجم الفرنسي – المصدر @SPL

الهلال يتخطى العين بخماسية

ولعب العين ضد الهلال، أمس الثلاثاء، على استاد مدينة الملك سعود بن عبدالعزيز الرياضية في المباراة المؤجلة من الجولة الـ16 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وانتهت بتحقيق الزعيم بخماسية دون رد.

وبعد المباراة، رفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال رصيده إلى 33 نقطة، ليتقدم إلى المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما يتذيل العين الترتيب بـ13 نقطة.

العين ضد الهلال
لاعبو الهلال – المصدر @Alhilal_FC