بسبب إصابة سلمان الفرج

فوز النصر يحرم الهلاليين من تنفيذ مخططهم

الخميس ٢٥ فبراير ٢٠٢١ الساعة ١٢:٠١ صباحاً
فوز النصر يحرم الهلاليين من تنفيذ مخططهم
المواطن - محمد سمعه

تسبب فوز النصر على الهلال في ديربي الرياض، أمس في حرمان نجوم الأزرق في تحقيق مخططهم، وذلك في المباراة التي أُقيمت على ملعب مرسول بارك في الرياض.

وكان اللاعب الأرجنتيني بيتي مارتينيز، سجل هدف الفوز الوحيد للعالمي بالدقيقة العشرين من الشوط الأول، بعد تمريرة متقنة من اللاعب البرازيلي بيتروس.

وقال الإعلامي والناقد الرياضي محمد النمري عبر حسابه في “تويتر”: “طرف علم، كان هنالك قميص لـ سلمان الفرج لاعب الأزرق، كان سيتم رفعه لو سجل الأزرق هدفًا في النصر”.

السر وراء التخطيط لرفع قميص سلمان الفرج:

وكان هذا الأمر سيحدث لأن بيتروس لاعب النصر هو من أصاب سلمان الفرج في مباراة السوبر السعودي في أواخر يناير الماضي، وردًّا أيضًا على تصرفاته التي أخرجت لاعبي الأزرق عن تركيزهم في المباراة.

يذكر أن الهلال تجمد رصيده بعد الخسارة عند 36 نقطة في المركز الثاني، بينما أصبح رصيد النصر 28 نقطة في المركز السابع.

إصابة سلمان الفرج بلقاء الهلال والنصر
لحظة إصابة سلمان الفرج

جوميز يرغب في الرحيل عن الهلال:

وفي وقت سابق، يبدو أن اللاعب الفرنسي بافيتيمبي جوميز، نجم الهلال، استقر على الرحيل عن صفوف أزرق العاصمة، بعد الانتقادات الكثيرة التي تعرض لها مؤخرًا؛ وذلك بسبب هبوط مستواه الفني الملحوظ.

وكان جوميز شارك في ديربي الرياض أمس الثلاثاء، الذي انتهى بفوز النصر بهدف دون مقابل ضمن مباريات الجولة الـ20 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث واصل اللاعب الفرنسي إهدار الفرص وهو ما زاد غضب جماهير الأزرق، كما طالب البعض منهم بالبحث عن بديل له.