ضمن منافسات الجولة الـ24

قادش يتعادل مع برشلونة في الوقت القاتل

الأحد ٢١ فبراير ٢٠٢١ الساعة ٩:٠٩ مساءً
قادش يتعادل مع برشلونة في الوقت القاتل
المواطن - مروة نبيل

انتهت مباراة برشلونة ضد قادش، التي أُقيمت على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

برشلونة ضد قادش:

وبدأت مباراة برشلونة ضد قادش بشكل سريع، وفرض الفريق الكتالوني سيطرته منذ بداية اللقاء، ونفذ الأرجنتيني ليونيل ميسي ركلة حرة عند الدقيقة العاشرة، إلا أن حارس المرمى ليديسما تصدى لها.

وأهدر أنطوان جريزمان فرصة التقدم من كر رأسية مرت أعلى العارضة، وتلق ليديسما وحرم ميسي مجددًا من هز الشباك، قبل أن يحصل الفريق الكتالوني على ركلة جزاء عند الدقيقة 31.

وسدد ميسي ركلة الجزاء لنجاح، وكاد عثمان ديمبلي أن يحرز الهدف الثاني بعد تلقيه تمريرة قاتلة داخل منطقة الجزاء، إلا أنه أنهى الهجمة بشكل غريب، وكاد الفريق الضيف أن يتعادل، ولكن كارسيلين فشل في التعامل مع الكرة.

وسجل دي يونج هدفًا آخر، إلا أن الحكم المساعد أشار إلى وجود تسلل على اللاعب، ليتم إلغاء الهدف، لتنتهي أحداث الشوط الأول من مباراة برشلونة ضد قادش بتقدم الفريق الكتالوني بهدف دون رد.

 

ميسي
ميسي – المصدر @FCBarcelona

قادش يتعادل في الوقت القاتل:

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، أضاع ميسي فرصة هدف محقق بعدما فضل تمرير الكرة لفرنسي جريزمان بدلًا من التسديد، ليمسك الحارس الكرة، وتوغل ديملبي وراوغ أكثر من لاعب، قبل أن يُسدد كرة أرضية بعيد عن المرمى.

وأرسل بيدري تمريرة نحو ميسي، إلا أنه سدد الكرة أعلى المرمى، وواصل الفريق الكتالوني محاولاته بحثًا عن تعزيز تقدمه، قبل أن يحتسب حكم مباراة برشلونة ضد قادش ركلة جزاء للفريق الضيف قبل دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي.

وسدد هيرنانديز الكرة بنجاح في شباك الفريق الكتالوني عند الدقيقة 89، وتصدى حارس الفريق الضيف لفرصة هدف محقق من جيرارد بيكيه، لتنتهي مباراة برشلونة ضد قادش بالتعادل الإيجابي.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة رصيده إلى 47 نقطة ليحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز، فيما وصل رصيد قادش إلى 25 نقطة ليتقدم إلى المركز الـ14.

برشلونة ضد قادش
نتيجة المباراة – @FCBarcelona