بعد نهاية فترة العزل المنزلي

كاكو يُشارك في مران التعاون

الأربعاء ١٠ فبراير ٢٠٢١ الساعة ٧:٠٧ مساءً
كاكو يُشارك في مران التعاون
المواطن - مروة نبيل

شارك أليخاندرو روميرو الشهير بـ كاكو في مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون للمرة الأولى، اليوم الأربعاء، تمهيدًا لمشاركته في المباريات المقبلة.

كاكو يُنعش المران

ونشر حساب نادي التعاون الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورًا للوافد الجديد كاكو خلال مشاركته في التدريبات الجماعية اليوم، وذلك بعد خضوعه لعزل منزلي في الأيام الماضية.

 

أليخاندرو روميرو
روميرو في المران – المصدر @AltaawounFC

وكان كاكو قد وصل إلى مدينة بريدة، يوم السبت الماضي، ووقع على عقود انضمامه إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون حتى عام 2024، بعد تجاوزه الفحوصات الطبية، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وأكد تقارير صحافية أن كاكو صاحب الـ26 عامًا، قد خضع لحجر منزلي في مقر سكنه منذ وصوله إلى البريدة، قبل أن تظهر نتيجة المسحة الطبية لفيروس كورونا المستجد، والذي جاءت سلبية لينخرط في التدريبات الجماعية.

 

كاكو
الوافد الجديد في المران – المصدر @AltaawounFC

التعاون في دوري محمد بن سلمان

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون لمواجهة نظيره القادسية، مساء يوم السبت المقبل، على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز في بريدة، ضمن منافسات الجولة الـ18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل المباراة المقبلة ضد القادسية، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون المركز السادس في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 25 نقطة من 17 مباراة.