مؤكدًا الاستفادة من تأجيل مباراة النصر

مدرب الفتح مشيدًا بالاتحاد: مستواه تغير كثيرًا

الأربعاء ٣ فبراير ٢٠٢١ الساعة ٥:١٨ مساءً
مدرب الفتح مشيدًا بالاتحاد: مستواه تغير كثيرًا
المواطن - مروة نبيل

أكد مدرب نادي الفتح، يانييك فيريرا صعوبة مباراة فريقه ضد الاتحاد المقبلة، مؤكدًا أن العميد مستواه تغير كثيرًا عن مواجهتهما السابقة.

مدرب الفتح يؤكد تغير مستوى الاتحاد

وتحدث فيريرا خلال المؤتمر الصحافي الخاص بالمباراة، قائلًا: “الاتحاد تغير كثيرًا عما كان عليه في مواجهتنا الأولى، ورغم خسارته في الجولة الماضية إلا أنه يقدم مستويات كبيرة، وسنعمل على استغلال بعض النقاط في صفوفه”.

وشدد فيريرا على أن الفتح استفاد من تأجيل مباراته ضد النصر لخوض العالمي مباراة كأس السوبر السعودي، وقال: “فترة الراحة ساعدت اللاعبين على التقاط أنفاسهم واستعادة نشاطهم الذهني وتركيزهم، كما أنها كانت فرصة لاستشفاء بعض اللاعبين المصابين”.

وعن الصفقات التي عقدها الفتح خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، قال: “جلبنا ثنائيًا من النجوم الكبار وهما يمتلكان خبرة ميدانية مميزة وسيكونان إضافة قوية للفريق، وبكل التأكيد فهما يحتاجان بعض الوقت للتأقلم مع زملائهما والتعود على الأجواء”.

الفتح
لاعبو النموذجي – المصدر spl

الفريقان في دوري محمد بن سلمان

ومن المقرر أن يلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح ضد نظيره الاتحاد، مساء يوم غد الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ17 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل مباراة الغد، يحتل النموذجي المركز الـ12 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 18 نقطة، فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في المركز الخامس برصيد 25 نقطة.